»شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أوسوريو يرفض توصية الجهاز المعاون قبل لقاء الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن رفض المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو توصية جهازه المعاون بالاعتماد على عمر جابر لاعب الأبيض في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة القادمة في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق.

ويعاني الزمالك من غياب الثلاثي أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة عن المباريات بسبب الإصابات.

وأكد مصدر داخل الزمالك، أن الجهاز المعاون عرض على المدرب الكولومبي فكرة الاعتماد على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر لحل أزمة النقص العددي، خاصة وأنه سبق وأن تم توظيفه في ذلك المركز من قبل خلال تواجده مع الزمالك وبيراميدز.

وأوضح المصدر أن المدير الفني أبدى رفضه للأمر خاصة وأكد لجهازه المعاون أنه يفضل أن يشارك كل لاعب في مركزه ومن الأفضل أن يشغل هذا المركز لاعب يجيد اللعب بقدمه اليسرى.

والجدير بالذكر أن الزمالك اعتمد خلال الفترة الأخيرة على حاتم محمد سكر في مباراتي المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في الدوري بسبب إصابة الثلاثي أحمد فتوح وعبد الشافي وعبد الله جمعة.