مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضبط مرتكبي واقعة التعدي على سائق مركبة ”توك توك” بسلاح أبيض في الدقهلية محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط: بدء التدشين التجريبي لأتوبيسيين سياحيين لنقل الركاب برأس البر

محافظ دمياط
محافظ دمياط

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بدء الإطلاق التجريبي لعدد ٢ أتوبيس سياحى لنقل الركاب بمدينة رأس البر بمشاركة مجتمعية من شركة موبكو لإنتاج الاسمدة ، معلنة أيضًا عن تشغيل الاتوبيسين اليوم برأس البر بشارع بورسعيد حتى شارع النيل و غدًا بمدينة دمياط من منطقة السوسنة وحتى ميدان الساعة مرورًا بميدان الشهابية " مجانًا " بمناسبة الاحتفال بعيد دمياط القومى، على أن يتم تشغيله بمدينة رأس البر بشكل منتظم اعتبارًا من أول يونيو المقبل بتذاكر للمرة الواحدة وأخرى ليوم و كذلك يومين..

وأشارت " محافظ دمياط " إلى ان الاتوبيسين سيساهما فى تحقيق رؤية المحافظة نحو دعم خطة منظومة النقل السياحى داخل المدينة خاصةً خلال أشهر الصيف ، حيث سيعمل بجانب الطفطف لنقل الركاب بداية من موقف رأس البر حتى شارع النيل ، والعكس ، لافتة الى ان الاتوبيس الواحد يستوعب ٧٢ راكب وذلك باجمالى ١٤٤ راكب للاتوبيسين ..

فيما وقد وجهت " المحافظ " الشكر الى شركة موبكو على مشاركتها الفعالة فى مجالات خدمة المجتمع، مشيرة إلى انها ساهمت الفترة الاخيرة بإطلاق مشروعين هما تطوير وتأهيل كوبرى دمياط التاريخى و الاتوبيسين.

موضوعات متعلقة