المستشفى الكويتي برفح‎ : ‎المستشفيات تعج بالمرضى.. ولا يتوفر أدنى مقومات الرعاية الأولية إخماد حريق بمخازن شركة الإسكندرية للأدوية بالعوايد روبي تتصدر ترند X قبل ٢٤ ساعة من إصدار «الليلة حلوة» إعلام إسرائيلي: مستوطنون يشعلون النار في محيط مقر وكالة أونروا بالقدس غدا الجامعة الأمريكية وأكاديمية الفنون يحتفلون بمئوية رائد الموسيقي جمال عبد الرحيم الرئيس السيسي وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية الأمم المتحدة: نزوح نحو 80 ألف شخص من رفح الفلسطينية منذ بدء عملية إسرائيل حجز محاكمة حسين الشحات في اتهامه بسب لاعب بيراميدز للحكم بجلسة 30 مايو الخارجية: تخصيص وسائل تواصل لتلقي استفسارات المصريين بالخارج بشأن تسوية الموقف التجنيدي النائب حسانين توفيق يشارك بمناقشات وضع ميثاق عالمي لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا السيدة انتصار السيسي تعبر عن سعادتها بلقاء ضيفة مصر العزيزة حرم سلطان عُمان صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الاتحاد الإنجليزي يعتزم مطالبة فيفا بتوسيع نطاق إيقاف توني عالميا

من المتوقع أن يتقدم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بطلب للاتحاد الدولي (فيفا) بتوسيع نطاق عقوبة إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد عالميا، ما لم يؤد استئناف إلى إلغاء العقوبة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن المهاجم البالغ من العمر 27 عاما لن يتمكن من اللعب مجددا حتى يوم 17 يناير من العام المقبل، وذلك بعدما تم إيقافه لمدة ثمانية أشهر من جانب لجنة مستقلة بتهمة ارتكاب 232 انتهاكا لقواعد المراهنات بالاتحاد الإنجليزي.

وعلمت (بي أيه ميديا) أن الاتحاد الإنجليزي يمكنه التقدم بطلب توسيع نطاق العقوبة لفيفا عالميا في حال ظل قرار الإيقاف ساريا بعد استكمال إجراءات الاستئناف.

وبمجرد نشر أسباب الإيقاف مكتوبة، فإن كلا الطرفين سيكون لديهما الوقت من أجل الشروع في إجراءات الاستئناف، وفي حال انتهت مهلة الاستئناف أو نهايته مع استمرار الإيقاف، سيكون بمقدور الاتحاد الإنجليزي طلب توسيع نطاق تطبيق العقوبة عالميا.

وفي حال تم إقرار إيقاف توني على المستوى العالمي، فإن اللاعب لن يكون بإمكانه الانتقال للخارج سواء بشكل دائم أو مؤقت في الوقت الذي لا يزال فيه قرار إيقافه ساريا في إنجلترا.

وسيتطلب تمديد العقوبة موافقة من جانب اللجنة التأديبية للفيفا، لكن الأمر يبدو وأنه إجراء شكلي حيث لم يسبق لفيفا أن رفض أي طلب من أي اتحاد بتطبيق العقوبة عالميا.