وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عمرو أديب لأولياء أمور طلبة الثانوية العامة: أبناؤكم شخصيات اعتبارية

وجّه الإعلامي عمرو أديب، رسالة مناشدة لأولياء أمور طلبة الثانوية العامة، دعاهم فيها لعدم الاحتشاد أمام مقار اللجان الانتخابية، وذلك في معرض تعليقه على مشاهد على هذا النحو في امتحان اللغة العربية الذي أداه طلبة الثانوية العامة صباح الأحد.

وقال أديب خلال برنامجه «الحكاية» على قناة «mbc مصر»، مساء الأحد، إن طلبة الثانوية العهامة شخصيات اعتبارية، في إشارة إلى أنهم في سن ليست صغيرة، وبالتالي ليس من المطلوب الوقوف أمام اللجان الامتحانية.

وعبر عن تعاطفه مع أولياء الأمور، قائلا: «بيصعبوا عليا وهمّ قاعدين منتظرين ولادهم أمام لجان الامتحانات.. كفاية تعبهم طول السنة في الدروس الخصوصية».

وجدد أديب، مناشدته لأولياء الأمور بعد التجمع قائلا لهم: «العيال كبرت»، كما تابع أيضا: «فيه طلبة في الثانوية العامة ممكن يطلعوا يصرخوا ويقولوا بهدلوني في اللجنة علشان ولي الأمر ميسألش جابوا كويس ولا لأ».

وأدى اليوم الأحد، طلاب وطالبات الثانوية العامة، امتحان مادة اللغة العربية وسط إجراءات مكثفة؛ لتوفير حالة من الهدوء فى محيط لجان الامتحانات.