تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أنشيلوتي مديرا فنيا للبرازيل الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني لتولي قيادة «السامبا» بداية من يونيو العام المقبل 2024.

حيث ينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل في 30 يونيو 2024.

وارتبط اسم أنشيلوتي بمنتخب البرازيل منذ رحيل المدرب، تيتي، عن منتخب البرازيل عقب انتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022، لكن المدير الفني لنادي ريال مدريد كان واضحًا في تصريحاته بأنه يريد الاستمرار في «سانتياجو برنابيو» حتى نهاية عقده أو إقالته من النادي.

لكن تصريحات أنشيلوتي لم تغير أي شيء داخل الاتحاد البرازيلي الذي يريد التعاقد مع الإيطالي مع استمرار المدرب المؤقت، رامون مينيزيس، الذي قاد السامبا لفوز كبير على غينيا وديًا بنتيجة 4-1.

ووفقًا لـ شبكة «جلوبو» البرازيلية، أكدت أن الاتحاد البرازيلي توصل لاتفاق مع كارلو أنشيلوتي بالفعل، على أن يتولى قيادة منتخب البرازيل بداية من يونيو 2024 بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

ويخطط الاتحاد البرازيلي للإعلان رسميًا عن التعاقد مع أنشيلوتي في يناير المقبل، عندما يكون الأمر قانونيًا مع بقاء 6 أشهر على نهاية عقد الايطالي.