الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها الغربية: حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق والمنتزهات ومحيط الكنائس ولافتات تهنئة وهدايا الرئيس وزير التنمية المحلية يشارك في احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الليلة.. «في المساء مع قصواء» يعود على سى بى سى للإعلامية قصواء الخلالي محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأرصاد: درجات الحرارة خلال أيام عيد الأضحى ستصل إلى 33

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في عيد الأضحى المبارك 2023.

وأكدت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر تشهد في تلك الآونة ارتفاعا ملحوظا بدرجات الحرارة، حيث تصل لـ 33 درجة في أثناء النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري.

ولفتت منار غانم إلى أن حالة الطقس خلال عيد الأضحى 2023 ستصل درجات الحرارة فيه لـ35 على القاهرة الكبرى والوجه البحري، منوهة ان الارتفاع سيكون بواقع درجتين لـ3، وهو يعتبر ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة.

وبشأن حالة الطقس في عيد الأضحى، نوهت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن السواحل الشمالية ستعتدل درجات الحرارة بها، لتصل لـ نحو 28 درجة مئوية، متابعة: تستقر درجات الحرارة في المناطق بجنوب الصعيد.

ومن المتوقع –وفقا لمنار غانم- أن يكون هناك نشاطا للرياح في فترات المساء وساعات المغرب، غير محملة بالأتربة، بالإضافة إلى وجود هطول الشبورة المائية في ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر خلال فصل الصيف.

وحذرت منار غانم من التعرض لأشعة الشمس في وقت الظهيرة خلال تلك الأيام شديدة الحرارة.