رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

بعث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، برقية هنأ فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة؛ بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال رئيس الوزراء في البرقية: هذه المناسبة ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن؛ ففي هذا اليوم المجيد خرج الملايين من أبناء الشعب المصري العظيم، منتفضين ضد قوى الشر والظلام الذين اختطفوا الوطن، وأرادوا أن يغيروا هويته، فملأ المصريون الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر المحروسة في مشهد حضاري شهد له العالم أجمع، حيث صنع الشعب المصري واحدة من أعظم الثورات في التاريخ؛ استعاد بها وطنه، وأنقذ البلاد من الفوضى والانهيار، لتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني في بناء الحاضر وتأمين المستقبل.

وعاهد رئيس مجلس الوزراء - في برقيته - الرئيس السيسي بمواصلة الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ لدفع عجلة التنمية في أنحاء البلاد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على رئيس الجمهورية بدوام التوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقي والازدهار.

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

وكان بعث محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وتقدم وزير الداخلية، وهيئة الشرطة، بأبلغ عبارات التهنئة للرئيس السيسي، راجياً المولى عز وجل أن يُكلل مسيرته بالتوفيق والسداد.

وجاء نص البرقية، كالتالي:

«فى ذكرى الأعياد تتهادى إلى الأذهان عظيم الذكريات ، وبمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة ، يُسعدني أن أتقدم وهيئة الشرطة لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة راجياً المولى عز وجل أن يُكلل مسيرتكم بالتوفيق والسداد.

سيادة الرئيس.. جسدت ملحمة ثورة 30 يونيو قدرة المصريين على صنع التاريخ والتعبير عن إرادة شعبية سعت نحو التخلص من دعاوى التفرقة .. والإنطلاق نحو ترسيخ ثوابت الهوية المصرية .. ليسطر التاريخ أزهى مراحل النضال الوطنى فى البناء والتنمية والإزدهار .. ويشهد العالم بأسره على تكاتف المجتمع المصرى العظيم ومؤسساته .. خلف قيادتكم الوطنية الحكيمة تجسيداً لكفاح شعب أبى .. وإنتصاراً لقيم الكرامة والعزة.

حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير خطاكم إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير
وكل عام وسيادتكم بخير».

موضوعات متعلقة