الزمان
وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

وزير الأوقاف يوجه رسالة عاجلة للأئمة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أهمية أن يكون كل منا قدوة في مكانه بسلوكه وأخلاقه وانضباطه الكامل في عمله وأدائه على الوجه الأكمل، مشيرا إلى أن المساجد والدعوة أمانة، والوطن أمانة والوفاء بحق ذلك كله رسالة.

وأشار وزير الأوقاف - عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مساء أمس الخميس، في رسالة وجهها إلى الأئمة - إلى ضرورة أن يعمل كل منا على تطوير ذاته وأدواته علميا وثقافيا ومهاريا وتواضعه مع الخلق وعدم استعلائه على أي منهم بعلمه أو عبادته، وحسن فهمه لطبيعة رسالته.

وأكد أن رسالة العلماء، البيان والبلاغ أما الهداية والحساب فأمرهما إلى رب الأرض والسماوات.. سائلا الله تعالى أن يرزقنا جميعا الإخلاص وحسن الفهم.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy