رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي يهنئ نظراءه فى أمريكا والقمر المتحدة ومنغوليا بذكرى يوم الاستقلال

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أرسل الرئيس عبدالفتاح السيسي، من برقيات تهنئة لعدد من رؤساء الدول التي تحتفل بذكرى يوم الاستقلال.

تهنئة رئيس الولايات المتحدة

أرسل الرئيس السيسي، برقية تهنئة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال، وأوفد الأمين برئاسة الجمهورية عبد العزيز الشريف إلى سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.

تهنئة رئيس القُمر المتحدة

كما بعث الرئيس السيسي ببرقية تهنئة مماثلة إلى رئيس القُمر المتحدة عثمان غزالى، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال، وأوفد الأمين برئاسة الجمهورية حسام زعتر إلى سفارة القُمر المتحدة بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.

تهنئة رئيس منغوليا

كما هنأ الرئيس السيسي نظيره المنغولي خوريلسوخ أوخنا بذكرى يوم الاستقلال، وأوفد الأمين برئاسة الجمهورية حسام زعتر إلى سفارة منغوليا بالقاهرة، للتهنئة بهذه المناسبة.

الرئيس السيسي يهنئ رئيسي مالاوي ورواندا بذكرى يوم الاستقلال وعيد التحرير

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس ببرقية تهنئة إلى الرئيس الدكتور لازاروس ماكارثي تشاكويرا رئيس جمهورية مالاوي؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.

وأوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حسام زعتر الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة جمهورية مالاوي بالقاهرة؛ للتهنئة بهذه المناسبة.

كما بعث رئيس الجمهورية ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس بول كاجامي رئيس جمهورية رواندا؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد التحرير.

وأوفد عبد العزيز الشريف الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة جمهورية رواندا بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.

موضوعات متعلقة