الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ارتفاع ضحايا عقار رشيد المنهار بالبحيرة إلى 3 وفيات وإصابة 14 آخرين

ارشيفية
ارشيفية

ارتفع منذ قليل عدد ضحايا عقار مدينة رشيد المنهار إلى مصرع 3 أشخاص، وإصابة 14 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى رشيد لتلقى العلاج.

وكانت مدينة رشيد بالبحيرة قد شهدت اليوم الأحد انهيار منزل مكون من 8 طوابق بمنطقة الوسطانى بوسط المدينة مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين حتى الآن بكسور وجروح مختلفة.

وأسفر الحادث عن مصرع أسعد م.س 38 سنة، ومحمد.ر.م، 10 أشهر، وسامح الخضرى - عامل وتم نقل المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى رشيد العام كما نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم وتلقى الرعاية الطبية وهم..
محمد.س.ع 5 سنوات - رشيد - اشتباه ما بعد الارتجاج

و - سالى.ف.ع 30 سنة - رشيد - اضطراب بدرجة الوعى

ومحمد.س.م 11سنة - رشيد كسر بالذراع الأيسر -

وسعيدة.ح.ح 67 سنة - رشيد - اشتباه ما بعد الارتجاج

و شيماء.ع.ف 18سنة - رشيد - كدمات وسحجات بالجسم

ومحمد.م.ر 16 سنة - رشيد - جروح متفرقة بالجسم

و إبراهيم.م.ا 30 سنة - رشيد - اشتباه كسر بالقدم اليسرى

وأحمد.م.س 16 سنة - رشيد - اشتباه كسر بالقدم اليسرى

وعبد الرحمن.م.س 15 سنة - رشيد - اشتباه كسر بالقدم اليسرى

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية إلى مكان الواقعة وتم فرض كردون أمنى حول العقار المنهار لمنع مرور المواطنين، كما تم فصل المرافق عن العقار المنهار والأماكن المجاورة تحسبا إلى حالات طارئة.

وجار تحرير المحضر اللازم تمهيدا لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

موضوعات متعلقة