وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الرئيس الإسرائيلي: ناقشت الملف الإيراني وقضايا أخرى في الاجتماع مع بايدن


بحث ..
الرئيسية
مصر
شئون خارجية
رياضة
رأي
فن
مال وأعمال
حوادث وقضايا
تليفزيون
محافظات
مرأة
منوعات
جامعات
ألوان الحياة
سيارات
ثقافة
كاريكاتير
صور بوابة الشروق
فيديو الشروق
الوسيط
الرئيسية

شئون خارجية

العالم

الرئيس الإسرائيلي: ناقشت الملف الإيراني وقضايا أخرى في الاجتماع مع بايدن

نشر في: الثلاثاء 18 يوليه 2023 - 11:23 م
وكالات
قال الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوج إنه بحث مع نظيره الأمريكي جو بايدن عدة قضايا خلال اجتماعهما في البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، ومن بينها التهديد النووي الإيراني والوضع الداخلي في إسرائيل.

وأضاف هرتسوج بعد الاجتماع: "ناقشنا قضايا عديدة بما في ذلك التهديد النووي الإيراني... وبطبيعة الحال، ناقشنا أيضا القضايا الداخلية في إسرائيل، ومدى أهميتها للعالم".

ويلتقى هرتسوج خلال الزيارة أيضا نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، ووزير الخارجية أنتونى بلينكن، ومستشار الأمن القومى جيك سوليفان، لبحث سلسلة من الموضوعات السياسية والأمنية والاقتصادية والعلاقات المتبادلة بين البلدين وقضايا متعلقة بأزمة تغير المناخ.

ومن المقرر أن يلقى هرتسوج خطابا أمام مجلسى الشيوخ والنواب الأمريكيين، كما يزور مبنى الأمم المتحدة فى مدينة نيويورك، لعقد سلسلة اجتماعات، يلتقى خلالها الأمين العام للمنظمة أنطونيو جوتيريش.