رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف محملة بالأسلحة الثقيلة إعلام فلسطيني: 4 شهداء في قصف للاحتلال على بلدة خزاعة شرق خان يونس ماجدة خير الله: طارق الشناوي أنتقد روجينا في عمل فني وليس شخص يجلس في كازينو ماجد خير الله: أشرف زكي بالغ في رد فعله ضد طارق الشناوي رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”كرمان السورى” للصناعات الدوائية بالمنطقة الصناعية ببياض العرب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف علي بيان مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت لجمهوره المصري

أصدر مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بيان من خلال الشركة المسئولة عن حفلته في مصر . وجاء في البيان ا نقلا عن "سكوت": "ردا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا والتي أشارت إلى طقوس غريبة في حفلاتي. لا توجد لدي أغنية واحده تهين أي شعب ناهيك عن المصريين، ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة، فقط احتفالات".

تابع: "‏أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات وهو يعني الكثير لي… وأقمت حفلة ناجحة جدا في السعودية في إبريل أمام 70 ألف متفرح ولم تكن هناك أي مشكلة، ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل و الحصول على التصاريح". مضيفا: "أنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة.. المثار على السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقيون.. حدثت مأساة في 2012 في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث".

أردف: "لو لم تدخل معداتنا بمساء

لن نتمكن من إقامه الحفل.. ارجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة تعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر واقتصادها وكنوزها".