رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

طارق الشناوي يعلق على تكريم محمد هنيدي في مهرجان القاهرة للدراما


قال الناقد طارق الشناوي، أن يراهن على عدد كبير من النجوم خلال الفترة المقبلة مثل كريم عبد العزيز فهو عقل يدير موهبة وحقق نجاح كبير في السنوات الأخيرة، وأيضا أحمد مالك وأحمد داش كنجوم قادمة.


وتابع طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، :"عمر شريف في مسلسل تحت الوصاية عامل دور حلو أوي مع منى زكي، محتاج لرعاية خاصة وفي سلمى أبو ضيف ورنا رئيس وأنا صاحب اقتراح أنه في جوائزة الوجوه الجديدة نخليهم 6 جوائز 3 رجال و 3 نساء".


وتحدث طارق الشناوي، عن تكريم محمد هنيدي في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية بعد استياء البعض من حصوله على ذلك التكريم قائلا :"هنيدي في السينما له رصيد مهم وفي مشوار الكوميديا عمل الكتير.. المفروض أنه يتكرم عبر الزمان في السنة اللي كان فيها فؤاد المهندس وعادل إمام وعبد المنعم مدبولي يجب أن يكرم فيها محمد هنيدي في ظل خط معين".

واستكمل طارق الشناوي حديثه، لكن بالنسبة لمهرجان تلفزيوني شعاره الدراما من الممكن أن يكون تكريم محمد هنيدي نغمه خارج النص، لأنه لكل مقام مقال.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


https://fb.watch/mI8vaN619L/?mibextid=Nif5oz