الصحة تنفي هجرة الأطباء من نظام التأمين الصحي الشامل: كلام غير دقيق زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية وزير الخارجية يجدد التحذير من مخاطر إقدام إسرائيل على عملية عسكرية في رفح الفلسطينية السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فيتوريا يعلق على إمكانية انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي


أوضح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، رؤيته الخاصة بإمكانية انتقال محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

وشهدت الفترة الأخيرة تقديم نادي اتحاد جدة السعودي عرضًا ضخما لضم محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال فيتوريا: "محمد صلاح لاعب كبير، وهو يعلم وحده إمكانية اللعب في الدوري السعودي أو لا، هذا رأي اللاعب فقط ولا يمكن أن يتدخل فيه أحد".

وحول منح لاعبي الأهلي المنضمين لمعسكر الفراعنة راحة من لقاء تونس الودي، قال فيتوريا إن مصلحة المنتخب أولًا، كما أنه يراعي ظروف كل الأندية، مشددًا على أنه قام بمنح بعض اللاعبين راحة في المعسكر السابق ويعلم المطلوب في كل معسكر.

وكشف فيتوريا عن سر عدم استدعاء عناصر عديدة من فريق الأهلي، موضحًا أنه قام بضم 4 لاعبين فقط من الأهلي على عكس المعسكر السابق الذي كان يتواجد فيه 8 لاعبين من الأحمر، مؤكدًا أنه يعلم تمامًا طبيعة إعداد جميع الفرق خلال الفترة الحالية التي تسبق المسابقات المحلية والدولية كما يدرك أيضًا أن الأهلي سيخوض لقاء قويًا في السوبر الأفريقي عقب معسكر الفراعنة الحالي.

وقال فيتوريا: "علي مسؤولي رابطة الأندية مراعاة انتظام الدوري الممتاز فضلا عن انطلاق المسابقات المحلية وانتهائها مثل توقيتات باقي الاتحادات الأوروبية وغيرها".

وأضاف فيتوريا أن مباراة إثيوبيا في ختام تصفيات أفريقيا ستكون صعبة، مشيرًا إلى أنه يبحث عن الفوز، وصدارة المجموعة.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي إنه يسعى لاستمرار النتائج الجيدة للفراعنة، مشددًا على أن لقاء تونس الودي سيكون بروفة قوية خلال فترة الإعداد لنهائيات أمم أفريقيا.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مباراتين خلال الأجندة الدولية المقرر لها خلال الفترة من 4 حتى 12 سبتمبر المقبل، إحداهما رسمية أمام إثيوبيا والأخرى ودية أمام تونس.