ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مرموش فى مهمة أوروبية حاسمة مع فرانكفورت أمام صوفيا بدورى المؤتمر

يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش ، نظيره ليفسكي صوفيا البلغاري، مساء اليوم الخميس، على ملعب دوتش بانك بارك ، فى إياب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.


مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني ضد ليفسكي صوفيا تقام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس الموافق 31 أغسطس والتى سيسعى فيها الفريق الألماني لحسم تأهله.

وانتهت مواجهة الذهاب بتعادل فريقا ليفسكي ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جورج اشباروهوف"، فى ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي .

ويسعى مرموش إلى استغلال تألقه مع فريقه الجديد بعدما افتتح سجله التديفي بهدف قاتل في مباراة ماينز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني كما فاز الفرعون المصري بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، مع نادي آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

ولعب عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.

كان عمر مرموش قد قدم مستويات مميزة رفقة فولفسبورج الموسم الماضي، الذي وضعه هدفًا لأكثر من فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى تمكن فرانكفورت من إنهاء الصفقة.

وشارك نجم منتخب مصر في الموسم الماضي رفقة فولفسبورج في جميع البطولات، خلال 36 مباراة أحرز 6 أهداف وصنع واحدًا، خلال 1661 دقيقة ظهر بهم.

ومن المتوقع أن يأتى تشكيل اينتراخت فرانكفورت كالتالي:

حراسة المرمى: كيفين تراب.

خط الدفاع: توتا، روبين كوش، ويليان باشو.

خط الوسط: إيبميمبي، إلياس شقيري، ماريو جوتز، أريولو بوتا.

خط الهجوم: جينس بيتر هاج، راندال كولو مواني، عمر مرموش