رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

أحمد موسى: الناس نسيت الإنجازات التي تحققت.. مش عيب نفكر بعض

دعا الإعلامي أحمد موسى، وسائل الإعلام؛ إلى تسليط الضوء على مسيرة الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التي تحققت على مدار السنوات العشر الماضية من خلال استعراض دور الدولة في إحداث التنمية الشاملة بمختلف المجالات الاقتصادية والعمرانية.

وأعرب خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة قناة «صدى البلد» مساء السبت، عن أسفه إزاء تناسي المواطنين الإنجازات التي تحققت والتي تجلت في مشروعات النقل والقطار السريع والموانئ، ومحطات الكهرباء وحياة كريمة، والصوب الزراعة واستصلاح الأراضي والإسكان الاجتماعي.

وقال: «نفكر بعض بالإنجازات حتى لا ننسى مش عيب، الناس نسيت والله، الناس عارفة كنا فين وأصبحنا فين النهاردة، الناس فاكرة الإسكان الاجتماعي لا، الناس فاكرة أهل الدويقة فين النهاردة!، نسيوا لكن دورنا نفكرهم ونتذكر مع بعض حصل إيه في بلدنا».

وأضاف أن التحول الذي شهدته الدولة على مستوى البنية التحتية للمواصلات يعد أبرز الإنجازات الملموسة في حياة المواطن اليومية، قائلا: «ملايين الناس كل يوم بتمر على الطرق، لكن أنا بتكلم عن المشروعات اللي حاسس بيها المستفيدين اللي ساكنين فيها بس زي الأسمرات وتل العقارب ومثلث ماسبرو؛ هما دول اللي حاسين باقي الشعب فين، ما كل ده مليارات اتدفعت».

وتابع: «النهاردة روضة السيدة وبشائر الخير محدش غيرهم حاسس، الناس نسيوا الافتتاحات والشغل؛ كل ده اتنسى محور المحمودية والفريق أبو ذكرى تنسى، الناس نسيت والله العظيم حتى الإرهاب وأنا بحلف بالله على الهواء حتى الإرهاب اتنسى» حسب قوله.