إلهام شاهين وهاني رمزي يصلان جنازة والدة كريم عبد العزيز بالرحمن الرحيم هيئة الطاقة الذرية تختتم ورشة عمل استخدام المواد البوليميرية المطورة بالإشعاع مصر والأردن يحذران من الآثار الكارثية للعمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية الرئيس السيسي يؤكد الاعتزاز بالعلاقات التاريخية التي تجمع شعبي وقيادتي مصر والأردن الرئيس السيسي يستقبل بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني وزير النقل يوجه بتسهيل تدريب كوادر أردنية في معهد وردان للسكك الحديدية رحمي يناشد المواطنين الراغبين في التصالح بالإسراع في التوجه للمراكز التكنولوجية للبدء في إجراءات التصالح محافظ بورسعيد يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة ”الأمل ” بشارع الجمهورية محافظ بورسعيد يتفقد ” ممشى بورسعيد السياحي ” ويتابع سير العمل في المرحلة الثانية من إنشاء الممشى وصول جثمان الراحلة سهير عبد العزيز والدة كريم عبد العزيز لمسجد الرحمن الرحيم محافظ أسيوط يكلف رؤساء المراكز بمتابعة تقديم التسهيلات لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء محافظ أسيوط: توريد 77946 طن للشون والصوامع من حصاد 127 ألف فدان قمح منذ بدء موسم التوريد وحتى اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

رئيس اتحاد المنتجين العرب أبو ذكري ينعى الشعب الليبي بشأن العاصفة دانيال

ابراهيم ابو دكري رئيس اتحاد المنتجين العرب
ابراهيم ابو دكري رئيس اتحاد المنتجين العرب

قام رئيس اتحاد المنتجين العرب بتوجيه رسالة مواساة الي الشعب الليبي بعد كارثة عاصفةدانيال التي حدثت غول أمس في الجمهورية الليبية ونتج عنها إصابات ودمار ووفيات لأرواح البشر من الليبين والمصريين فقال أبو ذكري في رسالته

تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ الكارثة الجسيمة التي ضربت الشعب الليبي الشقيق في الفترة الأخيرة. إننا، في الاتحاد العام للمنتجين العرب بكل كوادره وقطاعاته بالعالم العربي، نود أن نعبر عن تعاطفنا العميق ومواساتنا للشعب الليبي في هذه اللحظات الصعبة.

تُعَد هذه الكارثة خسارة كبيرة لليبيا وللمنطقة العربية بأسرها. وفي ضوء ذلك، نجد من الواجب علينا أن نقف إلى جانب الشعب الليبي ونقدم له كل الدعم والمساعدة الممكنة في هذه الظروف الصعبة. إننا نشعر بألمهم ومحنتهم، ونعاهدكم أننا سنبذل قصارى جهودنا للمساهمة في إعادة بناء ليبيا وتعزيز استقرارها وتنميتها.

ندعو جميع الدول العربية والمنظمات الإقليمية والدولية إلى تقديم الدعم العاجل واللازم للشعب الليبي في هذه الفترة الحرجة. يجب أن تكون هذه الكارثة فرصة لتوحيد الجهود والعمل المشترك من أجل مساعدة الشعب الليبي على تجاوز هذا الصدمة وبناء مستقبل أفضل.

نؤمن بأن الليبيين الشجعان سيتمكنون من تجاوز هذه المحنة بالإرادة القوية والتلاحم الوطني. ونعلن عن استعدادنا للتعاون الوثيق مع الجهات المعنية والمؤسسات الدولية لتقديم الدعم اللازم والمساعدة في مجالات الإغاثة وإعادة الإعمار والتنمية.

في الختام، نجدد تعازينا الحارة للشعب الليبي وأسر الضحايا، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين. ونعاهدكم أننا سنظل إلى جانبكم في هذه المرحلة الصعبة وسنعمل بكل قوتنا للمساهمة في إعادة بناء ليبيا وتحقيق استقرارها وازدهارها.