»شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

إعصار دانيال.. بريطانيا تتعهد بدعم ليبيا عقب كارثة الفيضانات

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الأربعاء، تقديم دعم يصل إلى مليون جنيه استرليني (25ر1 مليون دولار) لليبيا، في أعقاب الفيضانات التي أودت بحياة الآلاف في شرق البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي.آيه.ميديا" عن وزارة الخارجية البريطانية القول إن هذه الأموال يشكل "حزمة أولية" لتقديم المساعدة للأكثر تضررا من الدمار.

وأوضحت الوزارة أنها تعمل مع المنظمات على الأرض للوقوف على الحاجات الأكثر احتياجا، بما في ذلك المأوى، والرعاية والمرافق الصحية، وأكدت أنها "تقف على أهبة الاستعداد" لتقديم مزيد من الدعم.

وأعرب رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، في منشور عبر منصة إكس (تويتر سابقا) عن صدمته من حجم الخسائر والدمار بسبب الفيضانات في ليبيا.

وقال سوناك: "نعمل من أجل تقديم مساعدات عاجلة للشعب الليبي، بما يشمل تمويلا أوليا لدعم جهود الإغاثة الدولية".