«صحة غزة»: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 20 مجزرة ووصلت المستشفيات جثث 210 شهداء مسؤولون بريطانيون يتوجهون إلى دلهي لمناقشة اتفاق التجارة الحرة مع الهند رئيس الأمن القومي الإسرائيلي: إسرائيل مستعدة للتحرك عسكريا ضد الحوثيين إن لم تتحرك واشنطن ضدهم ضياء رشوان: لا مؤشرات بشأن وقف الحرب.. أمريكا لا تريد أن تترك ابنتها بالتبني الصحة: مستعدون للتأمين الطبي بانتخابات الرئاسة والدفع بـ1699 سيارة إسعاف بمحيط اللجان الأهلي يبدأ استعداداته لكأس العالم للأندية إعلام فلسطيني: الفصائل تعلن استهداف 4 آليات عسكرية للاحتلال شرق حي الزيتون جيش الاحتلال يعلن مقتل 5 وإصابة 15 من جنوده في معارك بقطاع غزة محافظ الإسكندرية يتفقد اللجان والمقار الانتخابية بنطاق حي الجمرك للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال الانتخابات الرئاسية 2024 وزير الزراعة يطمئن على جاهزية اللجنة الانتخابية بمقر هيئة التعمير والتنمية الزراعية لاستقبال الناخبين غدا محافظ الشرقية يهنئ وكيل الأوقاف لحصول مركز إعداد محفظي القرآن الكريم بمسجد الفتح على المركز الثاني جمهوريا محافظ مطروح يتابع التجهيرات الأخيرة للانتخابات الرئاسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

حسين لبيب: مشاكل الزمالك أصبحت كبيرة جدا.. ودولاب كؤوس النادي اتسرق

قال حسين لبيب، المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مشاكل القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة أصبحت كبيرة جدًا، موضحًا أنه غير محسوب على أسرة كرة اليد بالنادي.

وأضاف لبيب في تصريحات تليفزيونية: «أعمل في المجال الإداري الرياضي منذ عام 1985، وأي شخص يعرف جيدًا أن مشاكل نادي الزمالك كبيرة جدًا».

وتابع: «أنا عضو في نادي الزمالك منذ عام 2000، ولكن في ظروف غامضة الملف الخاص بي ضاعت منه بعض الأوراق؛ لكنني أسدد قيمة الاشتراك بشكل سنوي، وهذه القضية تنظر الآن أمام المحاكم».

وأكمل لبيب: «عندما تواجدت في اللجنة المؤقتة بالزمالك في عام 2021، سألت على دولاب البطولات الخاص بالنادي، ولكن الرد كان أنه تمت سرقته وسرقة بعض الكؤوس أيضًا».

وأتم: «عملية البناء لفرع 6 أكتوبر لم تبدأ حتى الآن، فقط شاهدنا بعض صور آلات البناء بعد تحصيل قيمة اشتراكات الأعضاء الخاصة بالفرعة الجديد».