محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها محافظ المنيا يوجه بتنظيم حملات لتطهير الترع والمجارى المائية بمراكز المحافظة ضبط أحد العناصر الإجرامية بكفر الشيخ لقيامه بزراعة المواد المخدرة والإتجار بها شون وصوامع المنيا تستقبل 124 ألف طن من محصول القمح لموسم حصاد 2024 ضبط 17448 مخالفة مرورية متنوعة ”بيطري المنيا” يحرر 12 محضرا ويضبط 156 كيلو لحوم وأسماك غير صالحة بالمنيا غدا.. إطلاق المنظومة الإلكترونية لطلبات التصالح في مخالفات البناء محافظ الشرقية يطمئن على جاهزية المراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات التصالح بدءاً من الغد محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير المناطق المحيطة بالمتحف المصري الكبير محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا محافظ الغربية: رقابة مشددة على الأسواق ومحلات بيع الأسماك المملحة في شم النسيم محافظ الإسماعيلية يتابع جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية لضبط ومراقبة الأسواق خلال أعياد الربيع وشم النسيم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مران الزمالك.. راحة لعبد المجيد والرباعي يشارك استعدادا لمواجهة بطل جيبوتي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة أمس أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، تدريبات تأهيلية و استشفائية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وأدت هذه المجموعة بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة بجانب عمليات الاستشفاء ضمن برنامج موضوع لهم من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو .

وحرص علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق والذي قاد هذه الفقرة، على منح اللاعبين تعليمات خاصة من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

حصل حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية، جاء ذلك وفقا لقرار الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، في ظل إصابة اللاعب في مباراة المقاولون العرب بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وتقرر خضوع حسام عبد المجيد لفحوصات طبية و أشعة للاطمئنان على إصابته و تحديد البرنامج التأهيلي و العلاجي لتجهيزه للفترة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تدريبات تأهيلية قوية لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب، وركز الجهاز الفني مع هذه المجموعة على رفع المعدل البدني لهم من خلال أداء تدريبات تأهيلية متنوعة منها الركض بمحيط الملعب ، بجانب أمور أخرى بإستخدام أدوات التأهيل المخصصة لذلك.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب استعدادا لمواجهة ارتا سولار الجيبوتي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر في جزء من التقسيمة الفنية، و تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة وكانت عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بمشاركة اللاعب بشكل تدريجي في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له.

كما شهدت التدريبات مشاركة الرباعي عمر جابر ومحمود علاء ونبيل عماد دونجا و حمزة المثلوثي لاعبو الأبيض، وغاب عمر جابر و دونجا و حمزة المثلوثي عن مواجهة المقاولون العرب بالأمس في مسابقة الدوري وفقا للقرار الفني للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لتجهيزهم لمباراة أرتا سولار، في حين غاب محمود علاء بسبب الإيقاف.

وشارك الرباعي في الفقرات المختلفة بمران اليوم سواء الجزء التأهيلي و البدني بجانب الحصة الخططية و التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمباراة المقبلة.

وأدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران ويأتي ذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعب خلال الفترة الأخيرة من قبل الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

و قام اللاعب بالركض حول الملعب بجانب خوض تدريبات تأهيلية أخرى، و بعدها استكمل التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم.