الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: الاهتمام بالتصنيع الزراعي يساهم في زيادة الصادرات محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال محافظ كفرالشيخ يتفقد السوق الحضري المطور كفرالشيخ: وفد الصحة يختتم زيارته للمستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكيل دفاع النواب: نتمنى أن يكون لدى الحكومة رؤية في ملف التصنيع الزراعي الثلاثاء 30 أبريل 2004.. الدولار يسجل 48 جنيها للبيع فى بداية تعاملات اليوم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة وتغطية المجارى المائية وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

اللواء طيار هشام الحلبي: إسرائيل لم تنتبه لعدم انكسار المصريين شعبا وجيشا في 1967

قال اللواء طيار دكتور هشام الحلبي مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا، إن الهزيمة تحدث عندما ينكسر الإنسان من الداخل وليس هزيمته في معركة، وذلك في معرض حديثه عن نكسة 1967.

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج «مصر جديدة» الذي يُقدمه الإعلامي والكاتب الصحفي ضياء رشوان، عبر شاشة «etc»، مساء الجمعة، أن الانكسار من الداخل هو بداية الهزيمة سواء للمقاتل أو للمواطن المدني، وهو ما لم يحدث في 5 يونيو 1967.

وأوضح أنّ هناك بطولات نُفذت في ذلك اليوم، وأن المقاتلين من أبطال الجيش المصري كانوا يحاربون وفقا للمتاح لديهم من إمكانيات.

وأشار إلى مشاهد خروج المصريين بأعداد كبيرة ودون ترتيب دعما لقواته المسلحة ما يعني أن المواطن المدني لم ينكسر.

ولفت إلى أن إسرائيل لم تنتبه لعدم انكسار المصريين شعبا وجيشا في 1967، علما بأن الجيش والشعب هما الوجهان الذهبيان للدولة اللذين سيحققان الانتصار في وقت لاحق.
وتُحيي مصر اليوم الجمعة، ذكرى مرور 50 سنة على انتصارات أكتوبر المجيدة.