رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

قذيفة شيكابالا تقود الزمالك لأول انتصار في بطولة الدوري

قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأخره بهدف أمام مضيفه البنك الأهلي إلى الفوز بهدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

افتتح كريم بامبو التسجيل للبنك الأهلي في الدقيقة 9 من الوقت الضائع للشوط الأول من تسديدة داخل منطقة الجزاء أخفق محمد صبحي في التصدي لها، قبل أن يدرك أحمد سيد زيزو التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 54 من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 90 أطلق محمود عبد الرازق شيكابالا قذيفة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك محمد أبو جبل، ليحقق أبناء ميت عقبة أول انتصار في بطولة الدوري بعد التعثر في أول مباراتين بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لملثهما والمقاولون العرب بهدف لمثله.

شهدت مباراة الزمالك والبنك الأهلي غزارة في الكروت الملونة، إذ أشهر محمد معروف حكم اللقاء البطاقة الحمراء مرتين لكل من محمد عواد حارس الزمالك ومحمد فتحي لاعب وسط البنك الأهلي، كما أشهر البطاقة الصفراء 7 مرات لكل من؛ محمود علاء وإبراهيما نداي ومصطفى الزناري من الزمالك، وأسامة فيصل ومحمد أبو جبل وكريم بامبو ومحمود قاعود من البنك الأهلي.

الزمالك استطاع أن يرفع رصيده للنقطة رقم 5 في المركز الخامس بجدول الدوري، بينما يتذيل البنك الأهلي جدول ترتيب الجدول بدون أي رصيد من النقاط بعد الهزيمة في أول ثلاث مباريات للبطولة، ليصبح مصير الجهاز الفني بقيادة نيكوديموس بابافاسيليو على المحك في ظل النتائج السلبية للفريق على الرغم من التدعيمات القوية التي أبرمتها الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.