أسعار الدواجن اليوم الجمعة.. الفراخ وصلت لكام الدولار يسجل 46.85 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي يوسف زيدان يهاجم داعية يروج لزواج القاصرات باسم الدين: «عايزنها ظلمة» واشنطن عن دعوة القمة العربية نشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينيّة المحتلة: قد تضر جهود هزيمة حماس كشف ملابسات تعدى أحد الأشخاص بسلاح أبيض على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية محمد العرابي: لم أتوقع هذا الحجم من انتصار الرأي العام الدولي للحق الفلسطيني حاملة الطائرات الأمريكية رونالد ريجان تغادر اليابان بعد مهمة استمرت 9 سنوات إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل منح عقود التزام المستشفيات الحكومية أمام النواب الأحد المقبل..والتصويت النهائي على الحساب الختامي منتخب مصر للشباب يفوز على النصر للتصدير 3-0 وديا وفد جنوب إفريقيا أمام العدل الدولية: يجب توجيه أوامر لإسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

برج مدينة الثقافة في تونس يضاء بألوان العلم الفلسطيني تضامنا مع غزة

أضاءت ألوان العلم الفلسطيني برج مدينة الثقافة في العاصمة تونس تضامنا مع الفلسطينيين في قطاع غزة الذي يتعرض إلى قصف مكثف من قبل سلاح الجو الاسرائيلي ردا على هجوم حركة حماس السبت الماضي.

وأضاءت الكاشفات الضوئية البرج الذي يتوسط مبنى المجمع الثقافي ويطل على وسط العاصمة بألوان العلم الفلسطيني والعلم التونسي.

كما أضاءت أنوار برج الساعة بشارع الحبيب بورقيبة الرئيسي بألوان العلم الفلسطيني.

وأعلنت الرئاسة التونسية مساء الاثنين عن توجيه مساعدات طبية وأطباء ومولدات كهربائية الى غزة بالتنسيق مع الهلال الاحمر الفلسطيني كما عرضت امكانية نقل جرحى فلسطينيين للعلاج في مستشفياتها.

ووفق آخر تحديث ارتفع عدد القتلى الفلسطينيين في غزة إلى 687 والمصابين إلى نحو أربعة آلاف مصاب بينما وصل عدد القتلى في إسرائيل إلى نحو 900 وعدد المصابين حوالي 2600.