رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

حملة الرئيس السيسي تستقبل وفدا من مجلس القبائل والعائلات المصرية

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفدا من مجلس القبائل والعائلات المصرية برئاسة الشيخ كامل مطر، رئيس المجلس.

وكان في استقبال الوفد المستشارمحمود فوزي رئيس الحملة الرسمية ومستشارها القانوني، الذي ثمن دور مجلس القبائل والعائلات المصرية في المواقف السياسية والوطنية المستمرة، وكذلك تنظيم عدد من الفعاليات والمؤتمرات التنموية والاجتماعية وأيضاً للتوعية بإنجازات الدولة على مدار السنوات الماضية، ذاكرا أن مجلس القبائل والعائلات المصرية هو مجلس وطني هدفه توعوي وتنموي.

من جهته، أكد وفد مجلس القبائل والعائلات المصرية، أنهم سوف يقومون بتوعية المواطنين، وأنهم داعمون ومؤيدون للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وأوضحوا أن للمجلس دور كبير في توعية المواطنين والشباب خاصة في المحافظات الحدودية بضرورة بإنجازات الدولة على مدار التسع سنوات الماضية، متسشهدين بما لمسوه بأنفسهم في كل ربوع مصر وخاصة المحافظات الحدودية التي قد شهدت تنمية على جميع المستويات بداية من البنية التحتية وصولاً إلى إقامة مشاريع تنموية كبيرة.

وأضاف وفد مجلس القبائل والعائلات المصرية أن خلال الفترة المقبلة، سيبدأ في عقد عدد من المؤتمرات واللقاءات في جميع محافظات الجمهورية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي اعبد الفتاح السيسي.