محافظ الشرقية يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شارع المعهد الديني رئيس الوزراء يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمدينة شرم الشيخ محافظ المنيا يشدد على تكثيف الحملات التموينية للاطمئنان على جودة السلع الغذائية النائب محمد زين الدين يطالب بحملة لتوعية للمواطنين بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء وزير التنمية المحلية: تنفيذ دورتين تدريبيتين يستفيد منهما 56 متدرباً غداً محافظ كفر الشيخ يرفع درجة الاستعدادات للاحتفال بالأعياد بفتح الحدائق والمتنزهات محافظ كفرالشيخ: استمرار أعمال رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة ببلطيم محافظ الغربية يواصل جولاته لمتابعة استعدادات المراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات التصالح وزارة التنمية المحلية تواصل تنفيذ برنامجها التدريبي المكثف بمركز سقارة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق نوال عبد الشافي تستعد لطرح أغنية ”ياخيبتو”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مران الزمالك.. برنامج بدني للاعبين وعبد الشافي يخضع لبرنامج تأهيلي


عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي ، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لمواصلة العروض القوية،و أشاد بالمستوى الفني و البدني المتميز للاعبين خلال المباراة الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بفوز الفريق بخماسية مقابل هدف.

و طالب أوسوريو من اللاعبين المزيد من العمل و العطاء و بذل الجهد خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات، و أكد المدير على ثقته في جميع العناصر المتواجدة بالفريق ، مشيدا بالروح و التكاتف المتواجد بين الجميع لتحقيق الأهداف.

و في نهاية الجلسة شرح العديد من الأمور الخططية والفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء إنبي المرتقب في الدوري.


ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيًا و تأهيلياً خاصا للاعبين على هامش المران وتم التركيز خلال الفقرة التأهيلية والبدنية على تقوية العضلات و بعض الأمور الأخري خاصة بعد عودة الفريق من راحة لمدة يومين بعد الفوز الأخير على سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

و حرص علاء رجب مخطط الأحمال على منح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر و طالبهم ببعض الأمور الخاصة ضمن البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأفضل.

وخاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، وأدى عبد الشافي بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزة للفترة المقبلة في ظل معاناته من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن المباراة الأخيرة أمام سموحة في مسابقة الدوري.

و لم يشارك محمد عبد الشافي في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي ، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية فقط.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب .