محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق سكة الوسط المستشفى المركزي بمحلة مرحوم مركز طنطا الزراعة” تصدر العدد السابع عشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد مايو ٢٠٢٤ محافظ مطروح يشارك في فعاليات برنامج شباب المحافظات الحدودية محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد ويكلف قيادات المحافظة بالمتابعة الميدانية محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة بالمراكز والقرى تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع ورفع 980 طن مخلفات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين ”العادلون” لـ محمد فاضل القباني يعود من جديد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج.. الجمعة محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها محافظ المنيا يوجه بتنظيم حملات لتطهير الترع والمجارى المائية بمراكز المحافظة ضبط أحد العناصر الإجرامية بكفر الشيخ لقيامه بزراعة المواد المخدرة والإتجار بها شون وصوامع المنيا تستقبل 124 ألف طن من محصول القمح لموسم حصاد 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أحمد حكم يلفت أنظار أوسوريو

أكد مصدر داخل نادي الزمالك دخول أحمد حكم مدافع فريق سموحة دخل دائرة اهتمامات الفارس الأبيض تمهيدا للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح مصدر داخل الزمالك أن المدافع لفت أنظار خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض خاصة وأنه يجيد اللعب بالقدم اليسرى وهي الصفقات التي يجتاح لها المدرب الكولومبي في الفترة الحالية.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو أخطر جهازه المعاون إعجابه بقدرات اللاعب على الرغم من خسارة فريقه بخماسية أمام الزمالك في اللقاء الذي جمع الفريقين مطلع الأسبوع الجاري.

وأضاف المصدر إلى أن المدير الفني سيعرض على الإدارة الطلبات التي يجتاجها الفريق خلال الفترة القادمة خلال الجلسة المنتظر انعقادها خلال الفترة القادمة.