محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق سكة الوسط المستشفى المركزي بمحلة مرحوم مركز طنطا الزراعة” تصدر العدد السابع عشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد مايو ٢٠٢٤ محافظ مطروح يشارك في فعاليات برنامج شباب المحافظات الحدودية محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد ويكلف قيادات المحافظة بالمتابعة الميدانية محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة بالمراكز والقرى تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع ورفع 980 طن مخلفات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين ”العادلون” لـ محمد فاضل القباني يعود من جديد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج.. الجمعة محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها محافظ المنيا يوجه بتنظيم حملات لتطهير الترع والمجارى المائية بمراكز المحافظة ضبط أحد العناصر الإجرامية بكفر الشيخ لقيامه بزراعة المواد المخدرة والإتجار بها شون وصوامع المنيا تستقبل 124 ألف طن من محصول القمح لموسم حصاد 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعد الهزيمة من صن داونز.. ماذا قدم كولر مع الأهلي ”إفريقيا” ؟


سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ الهزيمة أمام صن داونز بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وبات المارد الأحمر بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب المقرر له يوم الأربعاء المقبل من أجل قطع تذكرة العبور للنهائي في النسخة الأولى للبطولة.

الأهلي لم يقدم الأداء المنتظر منه أمام الفريق الجنوب إفريقي، إذ افتقد المارد الأحمر لشراسته الهجومية بجانب خسارته لمنطقة وسط الملعب التي سيطر عليها لاعبي صن داونز خلال الـ90 دقيقة، ولم تأتي تبديلات السويسري مارسيل كولر أي تغيير في أداء الفريق ليتعرض أبناء الشياطين الحمر لأول هزيمة في الدوري الإفريقي.

هزيمة الأهلي أمام صن داونز تعد الهزيمة الرابعة "إفريقيا" للمارد الأحمر تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الذي قاد أبناء الشياطين الحمر في 20 لقاء، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات منهم مباراتين أمام صن داونز، أحرز لاعبو الأحمر 37 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا منهم 8 أهداف من صن داونز بطل جنوب إفريقيا.

أكبر انتصار للأهلي قاريا مع مارسيل كولر كان في لقاء القطن الكاميروني بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وفاز الأحمر برباعية دون رد، وأكبر هزيمة كانت في الجولة الرابعة للبطولة ذاتها أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية مقابل هدفين.

وحصد الأهلي قاريا مع مدربه السويسري لقب دوري أبطال إفريقيا "نسخة الموسم الماضي" بينما خسر لقب كأس السوبر الإفريقي لحساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري.