الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: الاهتمام بالتصنيع الزراعي يساهم في زيادة الصادرات محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال محافظ كفرالشيخ يتفقد السوق الحضري المطور كفرالشيخ: وفد الصحة يختتم زيارته للمستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكيل دفاع النواب: نتمنى أن يكون لدى الحكومة رؤية في ملف التصنيع الزراعي الثلاثاء 30 أبريل 2004.. الدولار يسجل 48 جنيها للبيع فى بداية تعاملات اليوم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة وتغطية المجارى المائية وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ مطروح ينيب السكرتير العام لحضور ندوة عن الإرشاد الزراعي

أناب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام لحضور مؤتمر الجمعية العلمية للإرشاد الزراعى السابع عشر الذى يقام تحت رعاية وزير الزراعة تحت عنوان الإرشاد الزراعى في ضوء التحول الرقمى للزراعة المصرية الذى عقد بقاعة مركز التنمية المستدامة بمطروح بحضور المهندس محمود الأمير مدير مركز التنمية المستدامة بمطروح،والدكتور غنيم محمد غنيم أستاذ الارشاد الزراعى ورئيس الجمعية العلمية للارشاد الزراعى
و الدكتور محمد سالم مدير مركز البحوث التطبيقية ،ومشاركة عدد من المهندسين والباحثين،وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية

حيث نقل السكرتير العام تحيات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لضيوف المحافظة وجميع المشاركين في المؤتمر العلمى

..وأوضح السكرتير العام أن هذا المؤتمر ، يهدف إلى مواكبة التطور التكنولوجى الحديث في مجال الرقمنه ، الذى لم يصبح هناك غنى عنه في كافة المجالات بما يوفره من جهد وطاقة ويوفر البيانات اللازمة لإتخاذ القرارات في كافة المجالات ، ومنها مجال التنمية الزراعية لما له من أهمية بما يهدف اليه سواء تنمية التربة والحفاظ عليها . أو الارتقاء بالمنتج الزراعى وتحسين جودته أو تنمية القوى البشرية العاملة عليه ، هو ما تسعى اليه الدولة المصرية حالياً من أجل تحقيق الإكتفاء والأمن الغذائى والنباتى .

.مؤكدا على اهتمام القيادة السياسية الكبير بمحافظة مطروح.. والتى كانت سلة غلال العالم لتلقى مزيد من الاهتمام مع مساحتها التى تصل إلى 1 / 6 مساحة مصر ، وجهود التوسع في مشروعات التنمية المتنوعة وأهمية الإدارة المستدامة لها.

وأكد السكرتير العام على تقديم محافظة مطروح الدعم المطلق لكافة توصيات المؤتمر تحقيقاً للتنمية الزراعية و تحقيق التنمية المنشودة والمستدامة بمحافظة مطروح.