«صحة غزة»: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 20 مجزرة ووصلت المستشفيات جثث 210 شهداء مسؤولون بريطانيون يتوجهون إلى دلهي لمناقشة اتفاق التجارة الحرة مع الهند رئيس الأمن القومي الإسرائيلي: إسرائيل مستعدة للتحرك عسكريا ضد الحوثيين إن لم تتحرك واشنطن ضدهم ضياء رشوان: لا مؤشرات بشأن وقف الحرب.. أمريكا لا تريد أن تترك ابنتها بالتبني الصحة: مستعدون للتأمين الطبي بانتخابات الرئاسة والدفع بـ1699 سيارة إسعاف بمحيط اللجان الأهلي يبدأ استعداداته لكأس العالم للأندية إعلام فلسطيني: الفصائل تعلن استهداف 4 آليات عسكرية للاحتلال شرق حي الزيتون جيش الاحتلال يعلن مقتل 5 وإصابة 15 من جنوده في معارك بقطاع غزة محافظ الإسكندرية يتفقد اللجان والمقار الانتخابية بنطاق حي الجمرك للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال الانتخابات الرئاسية 2024 وزير الزراعة يطمئن على جاهزية اللجنة الانتخابية بمقر هيئة التعمير والتنمية الزراعية لاستقبال الناخبين غدا محافظ الشرقية يهنئ وكيل الأوقاف لحصول مركز إعداد محفظي القرآن الكريم بمسجد الفتح على المركز الثاني جمهوريا محافظ مطروح يتابع التجهيرات الأخيرة للانتخابات الرئاسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

جميل برسوم: كل الفنانين الأيام دي بتزايد على بعضها علشان يكسبوا بنط على قفا بعض


قال الفنان جميل برسوم، أن الفنان يجب أن يكون له رأي ولكن هناك بعض النجوم يبدون أرائهم من أجل الإستعراض، موضحا أن الفنان يجب أن يكون محايد ولا يزايد على غيره.

وتابع جميل برسوم خلال لقاؤه في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "عادل إمام ممثل ليه رأي ولا يستعرض ولا يزايد على حد وكل الفنانين بتزايد على بعضها علشان يكسبوا بنط على قفا بعضهم.. ومهنتنا دي لا يشبع منه،ا مهما تدي الفن يقولك أديني".


وأشار "برسوم"، إلى أنه ليس هناك فنان رقم واحد في الفن لأن الغرور يجعل الفنان يقع بسرعة للغاية، كما أن الفنان لطفي لبيب نشيط عنه ولديه علاقات كثيرة بالوسط الفني لكي يشارك في أعمال فنية.


وأختتم جميل برسوم حديثه بأنه تألق في الأعمال الدينية مثل سلسلة حلقات مسلسل "محمد رسول الله" والعمل من أهم أدوار حياته وأحبها لقلبه حيث قدم أكثر من أربعة شخصيات في المسلسل من ضمنها شخصية فرعون مصر في عهد سيدنا يوسف، والأعمال الدينية مظلومة في السينما والدراما المصرية ويجب أن ننتقي بعناية الشخصيات الدينية المؤثرة لكي نجسدها كسيرة ذاتية في الدراما.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل اسبوع من الساعه 8 مساءا حتى الساعه 10 مساءا والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الإحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


https://fb.watch/oq4xSD5X3M/?mibextid=Nif5oz