الحكومة ترد أمام مجلس الشيوخ: تقديرات الضرائب الجزافية شبه انتهت نائب وزير المالية: التشوهات وإساءة الاستخدام تدفع للتعديل التشريعي على قوانين الضرائب رفع جلسات الشيوخ لـ 26مايو بعد مناقشة ملفات الاستثمارات الأجنبية مدحت العدل يكشف حقيقة خلافه مع نيللي كريم بعد مسلسلها الأخير مدحت العدل لـ ياسمين صبري: شوفي محمد صلاح بيطور من نفسه إزاي مدحت العدل يرد على مطالبات اعتزال يحيى الفخراني بعد دوره في عتبات البهجة مدحت العدل عن تجسيد منى زكي لـ أم كلثوم: هتنجح وتكسر الدنيا الثلاثاء: ”الصوت الذھبي” يعلن نتائج الدورة الجديدة في حفل بدار الأوبرا الأوبرا تحتفى بعمار الشريعى على المسرح الكبير الحلو والحجار ونجوم الأوبرا مع نسمة والأطفال فى دنيا الشريعى على المسرح... تأجيل جلسة طلب إخلاء سبيل سما المصري إلى 19 مايو المقبل برلماني يسأل الفريق أسامة ربيع: لماذا إيرادات قناة السويس ضعيفة؟.. ورئيس الهيئة يرد بحضور الوزير..تعليم النواب تناقش موازنة وزارة التعليم العالي والهيئات التابعة لها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الإعلام الحكومي في غزة: الاحتلال يعدم كل شخص يحاول الوصول إلى الجثامين الملقاة بالشوارع

قال مدير مكتب الإعلام الحكومي في غزة إسماعيل الثوابتة، إن «طائرات الاحتلال تقصف المنازل فوق رؤوس المواطنين في جنوب غزة»، لافتًا إلى أن الاحتلال ارتكب ما يزيد عن 12 مجزرة خلال الـ24 ساعة الماضية، على مستوى محافظات غزة كافة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لقناة «الجزيرة»، مساء الخميس، أن «قوات الاحتلال دمرت 3 مساجد في محافظة خانيونس، كما تستمر في اعتداءاتها داخل مجمع الشفاء».

ونوه أن «الاحتلال مازال يحتل المجمع بشكل كامل، ويطلق النار من داخل الشفاء على كل من يتحرك في مدينة غزة ومحيط المجمع».

وأشار إلى أن «عشرات الجثامين ملقاة في الشوارع بمنطقة شمال وادي غزة»، نافيًا إمكانية وصول الأطقم الطبية والحكومية إلى تلك الجثامين؛ لأن الاحتلال يعدم كل شخص يصل إلى هذا المحيط.

ولفت إلى وجود أكثر من 7 آلاف مفقود تحت الأنقاض أو جثثهم ملقاة في الشوارع والطرقات، قائلًا إن كل مستشفيات وادي غزة توقفت تمامًا عن الخدمة.

وصرح بأن الاحتلال حول مجمع الشفاء إلى مركز تحقيق، معقبًا: «يطلب من المعتقلين خلع ملابسهم ويضربهم ويشتمهم ويوجه لهم التهم والأسئلة».

وحذر من أن «الظروف الإنسانية خطيرة داخل المجمع»، مؤكدًا أن الاحتلال يعتقل عددًا كبيرًا من الجرحى والمرضى والأطقم الطبية ويخضعهم للتحقيق.