الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

إسماعيل هنية يرد على تهديد نتنياهو: لا تلعب بالنار

ردّ رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأن الاحتلال يستهدف اغتيال قادة الحركة في أي مكان.

وقال هنية خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الجمعة، إن تهديدات هنية قديمة متجددة، وهي تعكس العقلية الإجرامية للاحتلال.

وأضاف: «هذه التهديدات لا تُخيفنا ولا تهز فينا شعرة.. نحن قيادة مسئولة عن شعب وقضية ونعرف أثمان هذا الطريق وجاهزون له.. (نقول لنتنياهو) لا تلعب في النار بدءا قيادات المقاومة صولا لأصغر طفل».

وتابع: «أرواحنا ليست أغلى من روح طفل أو سيدة أو عجوز في كل الأراضي الفلسطينية».

وكان نتنياهو قد صرح يوم الأربعاء الماضي، بأنه أصدر تعليماته لجهاز الموساد باستهداف قادة حماس أينما كانوا.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك لنتنياهو ووزير الدفاع يوآف جالانت، والوزير بالمجلس الحربي الإسرائيلي بيني جانتس.