القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزير الاتصالات الفلسطيني: الاحتلال يمعن في ارتكاب الجرائم تنفيذا لمخطط التهجير

قال وزير الاتصالات الفلسطيني إسحق سدر، إن «قوات الاحتلال تعمدت قطع الاتصالات في غزة للمرة الرابعة خلال العدوان الغاشم الذي تشنه على القطاع المحاصر منذ يوم 7 أكتوبر الماضي».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الأربعاء، أن الاتصالات في منطقة الشمال منقطعة منذ ما يزيد عن يومين، نافيًا وجود إمكانية لتحرك طواقم شركات الاتصالات، والوقوف على أسباب الانقطاع، وإصلاح الخلل.

وأشار إلى أن «انقطاع الاتصالات المتكرر يضاف إلى جرائم الاحتلال المرتكبة تحت بصر العالم»، موضحًا أن «مرفق الاتصالات حيوي ولا يقل أهمية عن الغذاء والعلاج والصحة والدواء والمياه».

وأوضح أن «الناس في حالات الحرب بحاجة لطلبات الاستغاثة واستجابة لها»، قائلًا إن «الاحتلال على الأرض يمعن في ارتكاب الجرائم بهدف دفع الناس إلى النزوح من قطاع غزة».

وأكد: «على مدار الشهرين الماضيين من الحرب المجرمة التي يمارسها الاحتلال، لم يتمكن من كسر إرادة الناس والتمسك بأرضهم وعدم الذهاب إلى عملية النزوح التي يرغبون بها».

وثمن المواقف المصرية والأردنية والعربية التي ساهمت في إجهاض الهدف الذي يحاول الاحتلال تحقيقه لتهجير الفلسطينيين خارج القطاع.

واستطرد: «ما نشهده غير مسبوق من المؤسسات الدولية التي تدير هذا الصراع، ولا تتخذ إجراءات لوقف الأدوات الإجرامية التي يستخدمها الاحتلال، وندعو شعوب العالم الحر إلى معاقبة الواقفين مع الاحتلال من خلال مقاطعة بضائع تلك الدول».