وزير الداخلية يزور تونس على رأس وفد رفيع المستوى رئيس الوزراء: تسريع وتيرة برنامج توسيع قاعدة ملكية الشركات المملوكة للدولة وزير الداخلية: مواجهة التحديات المرتبطة بانتشار الفكر المتطرف الحكومة: انخفاض سعر الذرة وفول الصويا بعد استجابة التجار للأخبار الإيجابية محافظة القاهرة تشغل مركز تكنولوجي متنقل لتسهيل تجديد تراخيص المحال محافظ الفيوم يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من ”صندوق تحيا مصر” طاقة البرلمان توصي الحكومة بإعداد دراسة فنية بشأن مقترح النائب محمود عصام لتطوير منتجات شركة البتروكيماويات وتوفير المذيبات العضوية أمين سر دفاع النواب : تعديل قانون جوازات السفر هام حفاظاً علي تأمينها من أي تلاعب النواب يقر منحة تعاون لصالح مشروع الصناعة الخضراء المستدامة برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بــ ” الوادي الجديد” بحضور وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد إطلاق مشروع أرض الجامعات المصرية بـ «الوادي الجديد» النص الكامل لتعديلات قانون سلامة الغذاء بعد إحالة البرلمان والمقدمة من النائب شحاته أبو زيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

خدمة عملاء فلاي إن دائمًا في خدمتك اتصل واحجز تذكرتك الآن

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة، أو تريد الحصول على تذاكر سفر سريعة وفي أي وقت فلا تبحث كثيرًا٬ عليك بالتوجه إلى خدمة عملاء فلاي إن وسوف تجدهم في خدمتك على مدار 24 ساعة، وسوف تحصل على العديد من الخدمات المتميزة التي تساعدك على اختيار وجهتك السياحية، وسوف تسهل لك عملية الحجوزات التي تحتاجها للقيام برحلتك السعيدة دون مواجهة أي صعوبات.

السياحة والسفر مع شركة فلاي إن

يبحث الكثيرون عن شركة تساعدهم في اختيار وجهتهم السياحية وحجز مع شركات الطيران والفنادق، وتعتبر شركة فلاي إن من أفضل شركات السياحية التي يمكنها تحمل المسئولية بدلا منك في توفير تذاكر السفر.
إذا كنت ترغب في حجز طيران نسما في الوقت الذي تحدده دون أن تشغل بالك بكيفية الحجز ويمكنك الدفع بالطريقة التي تناسبك، حيث توفر الشركة العديد من طرق الدفع حتى لا يجد العميل صعوبة في التواصل مع فريق خدمة العملاء.

خدمات شركة فلاي إن

لقد أصبح السفر أسهل مع شركة فلاي إن التي توفر لعملائها العديد من عروض الطيران المميزة على كافة الخطوط الجوية، وذلك بأفضل الأسعار والعروض، وتحرص على تبليغ العملاء بالعروض التي تتوافر في شركات الطيران حتى يستطيع العميل اختيار العرض الذي يناسبه.
كما أنها تضم أكثر من 450 رحلة طيران، ولن تجد صعوبة في اختيار الفندق الذي ترغب في المكوث به بالمواصفات التي تحددها٬ كل ما عليك القيام به هو التواصل مع فريق خدمة عملاء فلاي إن وسوف يتولى الفريق حجز الفندق الذي يتطابق مع متطلباتك حيث تضم الشركة قائمة فنادق تصل إلى 600 ألف فندق.

أفضل شركة حجز طيران

وصلت شركة فلاي إن إلى تلك المكانة من خلال امتلاكها العديد من المميزات التي جعلتها على قمة شركات حجز الطيران، وتتميز بما يلي:

سهولة استعمال موقع الشركة

من أهم المميزات أن موقع الشركة يتميز بواجهة سهلة الاستخدام من قبل العملاء، حيث يستطيع العميل من خلالها القيام بإجراءات الحجز لمختلف البلدان العربية والاستمتاع بخصومات عرض الخطوط السعودية وأيضًا يمكنه حجز طيران للخطوط البريطانية مع توفير الإجراءات باللغة العربية والإنجليزية.

توفير تطبيق للشركة

حرصت الشركة على توفير تطبيق خاص بخدماتها يمكن للعملاء تحميله بكل سهولة على هواتفهم حتى يتمكنوا من الحصول على خدمات حجز الطيران والفنادق وكافة الخدمات التي يريدون الحصول عليها، ومعرفة كافة العروض والخصومات التي تقدمها العديد من شركات الطيران حول العالم.

أسعار الخدمات لا تقبل المنافسة

تقدم شركة حجز طيران وفنادق والسياحة فلاي إن أفضل الأسعار للعملاء حتى يتمكنوا من الاستمتاع برحلتهم دون زيادة في مصاريف الحجز بل أن كافة الأسعار تشمل الضرائب والخدمات التي يرغب العميل في الحصول عليها.

ننفرد دائما بالخدمات المميزة، لذا نذكرك أن منصة "فلاى إن" هي منصة السفر الوحيدة التى تقبل الدفع بالجنيه المصري بدون أي رسوم إضافية أو رسوم تحويل عملة.

أيضًا، توفر شركة فلاي إن العديد من الخدمات التي تتعلق برحلات الطيران والفنادق ومعرفة مواعيد الرحلات والخصومات والعروض التي تقوم شركات الطيران بتقديمها من أجل تسهيل السفر على العملاء وتوفير كافة سبل الرفاهية لهم.

خدمة عملاء فلاي ان

حرصت شركة فلاي إن على توفير كافة سبل الراحة لعملائها حيث وفرت لهم خدمة عملاء مميزة تعمل على مدار اليوم لتسهيل إجراءات الحجز، بجانب الموقع الإلكتروني الخاص بها الذي يساعدهم في التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت على مدار اليوم، وأن يقوموا بالاطلاع على كافة مواعيد طيران ايرو كيرو لاختيار المواعيد التي تتناسب معهم، والقيام بالحجز بكل سهولة وذلك ما جعل شركة فلاي إن أفضل شركة حجز طيران يفضلها الكثير من العملاء حول العالم.