طاقة البرلمان توصي الحكومة بإعداد دراسة فنية بشأن مقترح النائب محمود عصام لتطوير منتجات شركة البتروكيماويات وتوفير المذيبات العضوية أمين سر دفاع النواب : تعديل قانون جوازات السفر هام حفاظاً علي تأمينها من أي تلاعب النواب يقر منحة تعاون لصالح مشروع الصناعة الخضراء المستدامة برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بــ ” الوادي الجديد” بحضور وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد إطلاق مشروع أرض الجامعات المصرية بـ «الوادي الجديد» النص الكامل لتعديلات قانون سلامة الغذاء بعد إحالة البرلمان والمقدمة من النائب شحاته أبو زيد محافظ الإسكندرية يطلق المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة “الزراعة” تشارك بمنتجاتها في معارض وأسواق محافظة جنوب سيناء للسلع الغذائية بأسعار مخفضة «حرب أكتوبر والأدب العبري».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها تحرير 185 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يضع الرتوش النهائية على خطة مباراة ساجرادا بالكونفدرالية

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته، اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولى، فى المباراة المقرر لها فى السادسة مساء غد السبت على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الكونفدرالية.

ويضع معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى لفريق الزمالك الرتوش النهائية على خطة مباراة ساجرادا، والتى ينوى تنفيذها فى اللقاء لمواصلة انطلاقته على الصعيد الأفريقى بعد أن حقق الفوز فى أول جولتين أمام أبو سليم الليبى وسوار الغينى ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

وعقد معتمد جمال العزم على مواصلة الانطلاقة القوية التى حققها مع الفارس الأبيض منذ توليه القيادة، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى بانتزاع الثلاث نقاط من أنياب ساجرادا الأنجولى محاولاً استغلال عاملى الأرض والجمهور خاصة أن اللقاء سيقام على ملعب السلام.

وحرص معتمد جمال على مشاهدة عدة تسجيلات لبطل أنجولا خاصة مبارياته الاخيرة ودرسها جيدًا ووضع يده على نقاط القوة والضعف بالمنافس،كما شدد على لاعبي فريقه بعدم الوقوع فى الأخطاء وطالبهم بالتركيز الشديد طوال الـ 90 دقيقة، والعمل على تسجيل هدف أو أكثر في وقت مبكر لامتصاص حماس الضيوف، وإحباط عزيمتهم منذ انطلاقة اللقاء، الأمر الذى تفهمه نجوم القلعة البيضاء ووعدوا مدربهم بتنفيذ تعليماته فى المباراة.

واستعاد معتمد جمال ورقتان رابحتان لصفوف القلعلة البيضاء متمثلة في الثنائى يوسف أوباما ومحمد عبد الشافى بعد شعورهما بالإصابة في المباراة الأخيرة، ليتخلصا من ذلك الأمر سريعا بعدما شهدت تدريبات الفريق تماثلهما للشفاء ومشاركتهما في جميع فقرات المران البدنية والتأهيلية بجانب الخططية و التقسيمة الفنية.

وبات ثنائى الزمالك تحت تصرف معتمد جمال في مباراة ساجرادا الأنجولى، وأصبح أمر مشاركتهما في اللقاء بيده وإن كان الأقرب الدفع بهما من بداية المباراة خاصة أنهما من العناصر والركائز الأساسية التي لا غنى في صفوف القلعة البيضاء.