وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان المشروعات الزراعية والثروة السمكية حزب تحيا مصر: انطلاق أولي الدورات التدريبية للمرأة بمتحف الفن الإسلامي الدكتور سويلم يلتقى سفير دولة بيرو في مصر لبحث تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال المياه زيلينسكي: نواجه نقصا في عدد القوات.. والغرب يخشى هزيمة روسية أو أوكرانية إسعاد يونس: عادل إمام صاحب فضل.. وأوفى بوعده لي في «شعبان تحت الصفر»‏ الأمم المتحدة: لم يبق شيء تقريبا لتوزيعه في غزة شيرين:‏‎ ‎عادل إمام نجم مثل نهر النيل.. يعطي دون انتظار مقابل حزب الله اللبناني يعلن استهداف ‏آلية إسرائيلي بقذائف المدفعية عند موقع المالكية فيضانات تجتاح ولاية سارلاند الألمانية بعد هطول أمطار غزيرة الأمم المتحدة تحيي ذكرى النكبة الفلسطينية للعام الثاني على التوالي بورسعيد: سيدة تمثل جريمة قتلها طفلها لبيع أعضائه والحصول على أموال من تطبيقات الإنترنت فيفا يتمسك بإقامة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد رغم التهديدات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط تتفقد اللجان الانتخابية لمتابعة عملية التصويت في أول أيام الانتخابات الرئاسية

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

تفقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، اللجان الانتخابية بمدن كفر البطيخ وكفر سعد و شرباص بمركز فارسكور لمتابعة سير عملية التصويت فى أول أيام الانتخابات الرئاسية ، حيث جاء ذلك خلال جولة موسعة تم ربطها بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة..

و تضمنت الجولة أيضًا تفقد سير العملية الانتخابية بالسرو والزرقا بحضور النائب وليد التمامى عضو مجلس الشيوخ، حيث شهدت اللجان الانتخابية بمراكز ومدن المحافظة إقبال كبير من المواطنين والسيدات للادلاء بأصواتهم ، كما أكدت " محافظ دمياط " انتظام عملية التصويت بجميع اللجان على مستوى المحافظه، وأشادت بوعى المواطنين بأهمية ممارسة حقهم الدستور بالمشاركة بالانتخابات للحفاظ على الوطن ومقدراته ..

ولفتت " الدكتورة منال عوض" إلى أن محافظة دمياط بها ١٤١ مركز انتخابى و١٧٦ لجنة فرعية تم تجهيزهم لاستقبال مليون و ١١١الف و ٥٦٨ ناخب وناخبة، مشيرة إلى أن الانتخابات يتم متابعتها من خلال المرور الميدانى و مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، كما تجرى تحت إشراف قضائى و تحت مظلة من التأمين الكامل وأيضًا التأمين الطبى..

موضوعات متعلقة