القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الإسكندرية يتفقد اللجنة الانتخابية بمدرسة الزهور الرسمية لغات بمنطقة بشاير الخير 2

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

تفقد اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية؛ اليوم اللجنة الانتخابية بمدرسة الزهور الرسمية لغات بمنطقة بشاير الخير ٢ بنطاق حي غرب، تلك المنطقة التي شهدت تغيرًا جذريًا من كونها منطقة عشوائية تفتقر إلى الكثير من الخدمات إلى منطقة حضارية متكاملة.

وقد تفقد المحافظ اللجنة الانتخابية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية داخل اللجان، وأشاد بإقبال المواطنين من أهالي المنطقة على اللجنة للإدلاء بأصواتهم.

وأكد اللواء محمد الشريف؛ أن العملية الانتخابية قد شهدت إقبالًا كثيفًا من المواطنين في اليوم الثاني بمشاركة جميع أطياف الشعب السكندري الذين توافدوا على اللجان الانتخابية خلال الساعات الأولى، في مشهد حضاري وتنظيم مميز يعكس الصورة الحضارية اللائقة بالشعب السكندري العظيم.

هذا وقد شهد محافظ الإسكندرية موكب تلاميذ مدارس منطقة بشاير الخير٢، لحث المواطنين من أهالي المنطقة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، من خلال رفع أعلام مصر ولافتات "أنزل شارك" وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وقد أوضح الشريف؛ أن العملية الانتخابية شهدت تسهيلات كبيرة على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير كراسي متحركة أمام اللجان، تنفيذًا لرغبتهم في التصويت بالانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن حرصهم ينبع من حبهم لمصر وحرصهم على مستقبل أفضل، وإيمانهم بدورهم الإيجابي في هذا العرس الديمقراطي.

جاء ذلك بحضور الدكتور/ أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتور/ عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والمهندسة/ سحر شعبان رئيس حي غرب، والدكتور/ سمير النيلي مدير عام نادي المعلمين

موضوعات متعلقة