القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

النائب ياسر الهضيبي: مشاركة المصريين بكثافة في الانتخابات الرئاسية تعكس وعي المصريين بالتحديات الراهنة

أدلي الدكتور ياسر الهضيبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، منذ قليل بصوته في الانتخابات الرئاسية في التجمع الخامس.


وأشاد "الهضيبي"، بالإقبال الكثيف للشعب المصري علي لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية مصر 2024، مشيرا إلى أن مشاركة المصريين رسالة قوية للعالم أن الشعب المصري بجميع طوائفه يقف صفا واحدا خلف الدولة المصرية في مواجهة التحديات المحلية والإقليمية التي تواجهها، والتي أصبحت تمثل تهديدا واضحا لأمنها القومي.

وقال "الهضيبي"، إن المصريين أثبتوا أنهم علي قدر كبير من الوعي لما تتعرض له مصر وأنهم في أوقات أزمات لن تجدهم إلا خلف دولتهم، مشيرا إلى أن مشاركة ما يقدر ب ٣٠ مليون ناخب في الانتخابات الرئاسية في اليوم الأول والثاني للتصويت، يؤكد أننا أمام نسبة تصويت تاريخية خاصة في حال استمرار الاقبال الكثيف في اليوم الثالث والأخير للتصويت.


ودعا النائب ياسر الهضيبي، للنزول بكثافة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأداء الواجب الوطني الذي نص عليه دستور مصر، والمشاركة في تحديد مستقبل هذا الوطن واختيار رئيس مصر القادم، الذي يصلح لقيادة البلاد علي مدار ٦ سنوات قادمة، ويتمكن من الحفاظ علي أمنها واستقرارها واستكمال مسيرة البناء.