ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة محافظ القليوبية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان إعلام إسرائيلي يعلن مقتل ضابط بصاروخ مضاد للدبابات في حي الزيتون بغزة إعلام إسرائيلي يكشف عن الخطوط العريضة لصفقة إطلاق سراح المحتجزين خارجية فلسطين: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم الملك تشارلز يشيد بقوة الشعب الأوكراني في مواجهة الحرب جمال الكشكي: انطلاق جلسات الحوار الوطني للمحور الاقتصادي الإثنين المقبل أحمد وفيق: محبش يحصلي مقلب رامز جلال.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصيات بمشاركة 15 دولة.. تعرف إلى الأفلام الفائزة بجائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية خلال خمس أعوام تكريم شرفي للراحلة ناهد فريد شوقي في ملتقى قوتها ألم في المعدة.. أزمة صحية مفاجئة تمنع ديانا حداد من حضور حفل تكريمها بدبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الملكة رانيا: أدركنا في العام 2023 أن القوانين الدولية امتيازات للبعض وليست حقوقا للجميع

الملكة رانيا
الملكة رانيا

قالت ملكة الأردن رانيا العبدالله، إننا أدركنا في العام 2023 أن القوانين الدولية امتيازات للبعض وليست حقوقا للجميع، مؤكدة أنه من المستحيل الاحتفال بالعام الجديد بظل المعاناة في غزة.

وقالت الملكة رانيا، في منشور لها عبر خاصية "الستوري" في صفحتها الرسمية على إنستغرام "إنه من المستحيل الاحتفال بالعام الجديد وهو سيبدأ كما سينتهي العام الحالي بمعاناة لا توصف في غزة".

وأضافت: "إن عام 2023 ألقى بظلاله القاتمة على الإنسانية، حيث أدركنا أن بعض الأرواح تبدو أقل قيمة وأن القوانين والمبادئ الدولية امتيازات للبعض وليست حقوقا للجميع، لكن وسط هذه الظلمة سلط عام 2023 ضوءا على آلاف أمثلة الصمود والإيمان والبطولة والتضحية. على أشخاص رفعوا صوت الحقيقة في وجه القوة.. وملايين احتجوا في الشوارع وعلى منصات التواصل من أجل آخرين لا يعرفونهم".

وتابعت "اخترت أن أجد الأمل بهذا النور والإيمان بقوة الخير البشري.. وأدعو الله أن يمنحنا عاما يحمل السلام لنا جميعا".