لاعبو الأهلي يحتفلون بوصول محمد عبد المنعم للمئوية الأولى مع الأحمر محافظ قنا يزور فني كهرباء الوقف بمستشفى الجامعة وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء إصابة الزناري في مباراة الزمالك والبنك الأهلي ودخول حسام عبد المجيد محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الخارجية الإيراني: طهران تدعم دائما إرادة الشعب اليمني

أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، خلال لقائه مع المتحدث باسم أنصار الله محمد عبد السلام اليوم الإثنين، بلاده تدعم دائما إرادة الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال لقاء أمير عبد اللهيان مع عبد السلام اليوم الإثنين في طهران، بحسب وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء.

وأكد أمير عبد اللهيان دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للسلام في اليمن، معربا عن ارتياحه لمسيرة المفاوضات الماضية إلى الأمام قدما بين اليمن والمملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تدعم دائما إرادة الشعب اليمني.

كما أعرب وزير خارجية إيران، عن تقديره وشكره لموقف أنصار الله الصلب والقوي في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

من جانبه، أشاد عبد السلام في هذا اللقاء بالدعم السياسي المستمر الذي تقدمه الجمهورية الإسلامية الإيرانية لجبهة المقاومة وأطلع وزير الخارجية الإيراني على آخر تطورات السلام في اليمن.

كان رئيس المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني ، علي أكبر أحمديان، قد اجتمع مع عبد السلام في طهران.

وركزت المحادثات بين الجانبين على "المصالح المشتركة والقضايا الأمنية في المنطقة".

وفي تصريح خلال اللقاء، أشاد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني بصمود الحكومة والشعب اليمنيين خلال السنوات الصعاب.

كما أثنى على إجراءات اليمن "الشجاعة" لدعم الشعب الفلسطيني في صد العدوان والهجمات الوحشية من جانب الكيان الصهيوني، بحسب إرنا.

ومنذ بداية الحرب في قطاع غزة، تعرض عدد متزايد من السفن في البحر الأحمر لهجمات من جانب جماعة الحوثي اليمنية المدعومة من إيران. وقالت جماعة الحوثي أن هذا يأتي لنصرة شعب غزة الذي يتعرض لهجمات إسرائيلية بدعم أمريكي.

وتتهم الولايات المتحدة إيران بالتورط في التخطيط للهجمات وهو ما ترفضه طهران.