محمود فتح الله يكشف سر فشل بيراميدز في تحقيق البطولات انفجارات عنيفة في صنعاء جراء قصف للتحالف الأمريكي البريطاني على مواقع الحوثيين أرسنال يواصل انتصاراته ويفوز على نيوكاسل برباعية بالدوري الإنجليزي الشاعر أسامة مصطفى يعلن اعتزاله مجال كتابة الأغاني الشرطة الإسرائيلية تستخدم خراطيم المياه لتفريق احتجاجات مناهضة للحكومة في تل أبيب أنصار الله تعرض السماح بسحب السفينة البريطانية المتضررة مقابل دخول مساعدات إلى غزة رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام قائد سيارة ميكروباص السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور محافظ الغربية يؤدي صلاة المغرب بالمسجد الأحمدي ويشهد احتفال ليلة النصف من شعبان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالفيديو.. مادلين طبر تكشف سبب فورمة أحمد السقا واختفاء رقبته

استضافت الفنانة والإعلامية مادلين طبر خلال حلقتها الجديدة من برنامج قعدة مع مادلين على قناة الحدث اليوم، خبير التأهيل الجسماني واخصائي التغذية كابتن سيد منشاوي والذي كشف بدوره أسباب توهم البعض بان رقبة الفنان احمد السقا قصرت.
حيث أجاب المنشاوي ان هذا التخيل هو نتيجة تدريب السقا لعضلة الكتف او ما يعرف بالترابيس والتي تضخمت لدرجة انها ظهرت معها رقبته كأنها "كشت".
وتحدث اخصائي التغذية سيد منشاوي على استخدام الرياضة للخروج من الاكتئاب خاصة بعد القيام بمجهود.

وأضاف أن العيش (الخبز) والزيوت المهدرجة والتي تدخل في صناعة الاجبان والسمن تؤدي الى حالة موود سلبية بعكس الأرز الذي يرفع من المزاج الإيجابي.

وخلال الحلقة وعبر مداخلة تليفونية تواصلت مادلين مع ابن المنيا الفنان هاني رمزي والذي تحدث عن أحدث اعماله الفنية مسلسل بعنوان «بدون مقابل» ولأول مرة يجسد بها شخصية تراجيدية، وحين سألته مادلين من هو امتدادك، اجاب ليس امتدادا انما اتوسم الخير في الكوميديان مصطفى خاطر.

وحاورت مادلين خلال الحلقة «فاطمة عبد الواسع» الصحفية وامينة المرأة في حزب المستقلين الجدد، وتحدثت عن العهد الجديد وديمقراطي وحرية الأحزاب به، فأجابت لأول مرة في عهد الرئيس السيسي يكون هناك حضور حقيقي للأحزاب.

ثم استضافت مادلين الفنانة عفاف مصطفى والتي اشعلت الحلقة بتصريحاتها الجريئة حيث قالت انه لا يوجد أحد كائنا من كان يستطيع ان يعتدي عليها، ولكن فنانة واحدة استطاعت فعل ذلك وهي الفنانة هالة صدقي حيث ضربتها ستة أقلام "بجد" اثناء تصوير مسلسل «جعفر العمدة» ووصفتها بانها متغذية وايدها مليئة بالعضلات فلكم ان تتخيلوا قوة القلم الواحد على وجهي.
وأضافت عفاف ان الفنانة ريهام حجاج انسانة بمعنى الكلمة فهي تعاني بسبب ما يحدث من اعتداءات على اطفال غزة، خصوصا بعد ان انجبت تؤام، واشارت مادلين الى انها معجبة بها كامرأة جميلة وصامدة وتستمر بالنضج.
واضافت عفاف ان هناك حملة ممنهجة ضد «ريهام» ولكنها متماسكة وتسير في مشوارها الفني وتعمل حاليا في مسلسل كوميدي لأول مرة في دور معلمة لمادة التاريخ، واشادت أيضا عفاف بالفنانة القديرة يسرا ووصفتها بصاحبة العطاء والتواضع مع أي صناع أي عمل فني تتواجد به وحين تندمج "بتنسى نفسها" وهو ما يميزها.

ولمشاهدة مقطع من كلام مادلين عن رقبة احمد السقا من خلال الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=h4Z-rLkXl6