الزمان
محافظ المنيا: تشغيل محطة صرف الظهير الصحراوى قريبا محافظ الفيوم يناقش مع وفد هيئة الاستشعار عن بعد سبل التعاون المشترك في التنمية الزراعية والسياحية والعمرانية محافظ الفيوم يسلم شهادات التقدير لأوائل الشهادة الإعدادية الذين اجتازوا البرنامج التدريبي ”مستقبلنا2” وزيرة التنمية المحلية تتابع مع الوحدة المركزيه لحياة كريمة بالوزارة محافظ الغربية: الحملة التفتيشية على المخابز البلدية تحرر 41محضر نقص أوزان محافظ الإسكندرية يستقبل وزير التموين والتجارة الداخلية بالديوان العام يسرا محنوش في افتتاح مهرجان صفاقس الدولي طبقات عالية و أداء يدرس بحفل كامل العدد.. حميد الشاعري ونجوم التسعينات يشعلون بيروت بشعار ”ديسكو 90” بالتزامن مع حفلاتها بتونس.. لطيفة تتصدر تريند العالم على X بألبوم ”مفيش ممنوع” اندلاع مواجهات عقب اقتحام الاحتلال لمخيم شعفاط بايدن يعتزم إعلان خطط لإصلاح المحكمة العليا قصف أمريكي على عدة قرى في ريف دير الزور شرقي سوريا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

غلق طريق صلاح سالم من الملك الصالح باتجاه السيدة عائشة

غلق طريق صلاح سالم
غلق طريق صلاح سالم
أعلنت محافظة القاهرة، من خلال حي مصر القديمة عن إجراء غلق كلي لطريق صلاح سالم من الملك الصالح باتجاه السيدة عائشة.

غلق طريق صلاح سالم من الملك الصالح باتجاه السيدة عائشة

وقالت محافظة القاهرة، إن سبب الغلق تنفيذ أعمال مشروع مترو أنفاق الخط الرابع من اتجاه كوبري عباس وحتى حديقة الفسطاط.

وفي سياق آخر، شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على استمرار تكثيف الحملات الدورية لإزالة الإشغالات، بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء لإعادة الانضباط لشوارع العاصمة.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الإشغالات وإعادة الوجه الحضاري للقاهرة، مشددًا على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات اليومية المفاجئة بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وطالب محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني الدائم بالشارع بين المواطنين للاستماع إلى شكاواهم، واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها في إطار القانون.

وأكد محافظ القاهرة ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات، وتكثيف الحملات لمنع الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy