ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة محافظ القليوبية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان إعلام إسرائيلي يعلن مقتل ضابط بصاروخ مضاد للدبابات في حي الزيتون بغزة إعلام إسرائيلي يكشف عن الخطوط العريضة لصفقة إطلاق سراح المحتجزين خارجية فلسطين: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم الملك تشارلز يشيد بقوة الشعب الأوكراني في مواجهة الحرب جمال الكشكي: انطلاق جلسات الحوار الوطني للمحور الاقتصادي الإثنين المقبل أحمد وفيق: محبش يحصلي مقلب رامز جلال.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصيات بمشاركة 15 دولة.. تعرف إلى الأفلام الفائزة بجائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية خلال خمس أعوام تكريم شرفي للراحلة ناهد فريد شوقي في ملتقى قوتها ألم في المعدة.. أزمة صحية مفاجئة تمنع ديانا حداد من حضور حفل تكريمها بدبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي: «هروح من ربنا فين لو قفلنا معبر رفح»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية لم تغلق معبر رفح على الإطلاق من أجل منع دخول المساعدات إلى قطاع غزة.

أضاف الرئيس السيسى، خلال احتفالية عيد الشرطة الـ 72 : "بقول الكلام ده.. اتقال كلام كتير علي أن مصر هي السبب.. هقول كلمة صعبة.. أنا هروح من ربنا فين؟ّ!.. ولو انا السبب فى منع دخول لقمة عيش لغزة.. اروح من ربنا فين؟!.. معبر رفح مفتوح على مدار 24 ساعة في 7 أيام في 30 يوم.. الإجراءات اللى بتم من الجانب الأخر "إسرائيل" علشان نقدر ندخل الحاجة هى السبب.. وده شكل من أشكال الضغط اللى بيمارسه الجانب الإسرائيلى على القطاع".

وأضاف الرئيس السيسي: "لا يمكن نقفل معبر رفح أمام عبور المساعدات لغزة.. ولازم تكونوا متأكدين من كده.. ومش لازم يطلع بيان هيئة الاستعلامات ولا الخارجية والداخلية ولا المخابرات العامة.. احنا مش بنعمل كده".

موضوعات متعلقة