وفاة الأستاذ أحمد محمد عبد المالك عميد عائلة الفرا بدلجا الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية ضبط بؤر إجرامية بعدد من المحافظات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة شخصين بالقاهرة بقصد الاتجار محافظ الوادي الجديد : انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية ب ١٣ لجنة وزير التنمية المحلية: تنفيذ 4 دورات تدريبية يستفيد منها 133 متدربًا مصر وإفريقيا تحتفلان اليوم بـ ”يوم أفريقيا” الذى يوافق ذكرى تأسيس ”منظمة الوحدة الإفريقية” وزير الخارجية يقوم بزيارة إلى بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس النائب عمرو فهمي: قرارات العدل الدولية ضد إسرائيل ”ملزمة”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

وزير الإسكان يتابع تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعي ذات الطابع المميز في بدر

مشروع الإسكان الاجتماعي
مشروع الإسكان الاجتماعي

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موقف مشروع الإسكان الاجتماعي ذات الطابع المميز، الجاري تنفيذه في مدينة بدر، بإجمالي 2208 وحدات سكنية.

وأكد وزير الإسكان، أهمية تنفيذ وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي ذات الطابع المميز بأعلى جودة، والالتزام بالبرامج الزمنية لتنفيذ الوحدات.

معدلات تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي في بدر

من جانبه، أوضح المهندس رضوان محمد عبدالرشيد، رئيس جهاز مدينة بدر، أنه تفقد ومسؤولو الجهاز، موقف تنفيذ الوحدات، يرافقهم مسؤولو المشروع والشركات المنفذة للأعمال، في إطار الحرص على سرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات الإسكان المختلفة لتسليمها لحاجزيها.

وأشار عبدالرشيد، إلى أن إجمالي عدد العمارات 92 عمارة، بها 2208 وحدات سكنية، ووصلت نسبة تنفيذ العمارات إلى 88%، وجارٍ تنفيذ أعمال المرافق؛ تمهيدًا لتنفيذ أعمال الطرق وتنسيق الموقع بالمشروع، وأنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ العمارات خلال منتصف العام الجاري.

ووجه بدفع الأعمال بالمشروع، والتنبيه على الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من التنفيذ بالشكل الذي يليق به وبكفاءة وجودة عالية، مُؤكدًا ضرورة الالتزام بمعدل الأداء خلال الفترة المقبلة وبالخطة الزمنية لاستلام المشروع.

ناد رياضي

في سياق متصل، قام رئيس جهاز مدينة بدر بجولة تفقدية لمتابعة تقدم أعمال إنشاء نادٍ رياضي بالمدينة يعد من أهم المشروعات الترفيهية، للتأكد من سير الأعمال طبقًا للجدول الزمني المخطط للمشروع، مُوضحًا أنه جارٍ الانتهاء من أعمال التشطيبات لبعض المباني الداخلية والسور واختبارات حمامات السباحة.

وأعلن، أن النادي يعتبر أكبر مشروع ترفيهي في بدر، ويقع بمنطقة النوادي بمركز المدينة، حيث تبلغ تكلفة المشروع حوالي 160 مليون جنيه، ويجرى تنفيذه على مساحة 106 آلاف م2، وبلغت نسبة التنفيذ 90%، ويحتوي على 2 حمام سباحة أوليمبي كبير، وحمام سباحة أطفال، وملعبي كرة قدم قانونيين أوليمبيين مزودين بمدرجات مغطاة، وملعب خماسي، وملعبي تنس، وملعبين متعددي الأغراض، وصالة ألعاب دورين، ومسرح مكشوف، ومبنى اجتماعي 3 أدوار، ومركز تجاري، ومطاعم وكافيتريات، ومساحات خضراء متنوعة مزودة بجميع الأشجار والزهور.

وأشار عبدالرشيد، إلى أنه تم الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع والزراعة، والمشًّايات من الخرسانة المطبوعة والإنترلوك، وجارٍ استكمال باقي الأعمال.

موضوعات متعلقة