تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الاتحاد السكندري يفاوض الغندور لتجديد عقده مع زعيم الثغر

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

بدأ مسئولو نادي الاتحاد السكندري سلسلة التفاوض مع خالد الغندور لاعب وسط الفريق لتجديد عقده مع زعيم الثغر، حيث ينتهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي.


ويرغب مسئولو نادي الاتحاد السكندري في الإبقاء على خالد الغندور باعتباره من اللاعبين المؤثرين وأحد كباتن زعيم الثغر، ويقدم مستويات رائعة مع الفريق في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يحسم مسئولو زعيم الثغر ملف تجديد عقد الغندور خلال الأيام القادمة، حال التوصل إلى اتفاق مع اللاعب.

وتعثرت صفقة انتقال شريف رضا ظهير أيمن سموحة إلى نادى الاتحاد السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب مبالغة ناديه المالية، للموافقة على بيعه إلى زعيم الثغر.

وتقدم الاتحاد السكندرى بعرض للتعاقد مع شريف رضا من سموحة، لاسيما بعد خروجه من حسابات أحمد سامى فى الفترة الماضية وعدم الاعتماد عليه، لكن حدد مسئولو ناديه 5 ملايين جنيه للتخلى عنه، وهو ما دفع مسئولى زعيم الثغر لصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.

ويبحث الاتحاد السكندرى للتعاقد مع ظهير أيمن فى الفترة القادمة، باعتباره من المراكز التى حددها طارق العشرى المدير الفني لتدعيم صفوف زعيم الثغر في الميركاتو الشتوي الحالي.

وحقق فريق سموحة، فوزا مثيرا أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، يوم الأربعاء الماضي، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية بالمجموعة الأولى، ليصعد الفريقين معا إلى ربع نهائي البطولة.