صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الفيفا يعلن موعد وملعب مباراة نهائي كأس العالم 2026

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد وملعب مباراة نهائي بطولة كأس العالم 2026، المُقرر إقامتها في المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة نهائي بطولة كأس العالم المقبلة يوم 19 يوليو 2026، على ملعب متلايف، في مدينة نيو جيرسي، بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما أعلن الفيفا أن أول مباراة تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال بطولة كأس العالم 2026 ستكون يوم 12 يونيو، في مدينة لوس أنجلوس، فيما ستكون أول مباراة في كندا يوم 12 يونيو أيضًا، في مدينة تورونتو.

وأشار جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم 2026 في مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن إقامة افتتاح بطولة كأس العالم القادمة يوم 11 يونيو 2026 في ملعب أزتيكا، في المكسيك، الذي سبق له استضافة نهائي المونديال في نسختي 1970 و1986.

وستزيد عدد مباريات البطولة إلى 104 مباراة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيادة عدد المنتخبات المشاركة من 32 إلى 48 منتخبا.