رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان بـ11 ألف جنيه.. بيت الزكاة يطلق حملة كبرى لصك الأضحية البلدي 7 مليارات جنيه تكلفة طبع الكتاب المدرسي العام الجديد بجودة عالية الدكتور سويلم يتابع موقف منظومة الشكاوى بالوزارة توريد 182 ألف طن من محصول القمح بالبحيرة منذ بدء الموسم حتى الآن باستثمارات تتخطى 10 مليارات دولار.. «مدبولي» يشهد توقيع استلام أرض مشروع محطة الرياح غرب سوهاج ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

شهداء ومصابين جراء القصف العنيف على رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، بوصول عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين إلى المستشفى الكويتي، بعد تنفيذ الاحتلال قصف مكثف وعنيف على مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

ومنذ قليل، كثفت المروحيات العسكرية الإسرائيلية ضرباتها على مدينة رفح الفلسطينية التي تحتوي على عدد كبير من النازحين الفلسطينيين، رغم تحذيرات كثيرة بأن أى تحرك عسكري داخل رفح سوف يؤدي إلى خسائر فادحة في صفوف المدنيين الفلسطينيين، ولكن الاحتلال يستمر في تنفيذ مخططه، ويستهدف الفلسطينيين مهما تكلف الأمر من خسائر بشرية.

حذرت الأمم المتحدة، من أن اجتياح رفح وتكثيف العملية العسكرية الإسرائيلية فيها سوف يكون له عواقب وخيمة ويتسبب ذلك في كارثة إنسانية.