احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

محمود فتح الله يكشف سر فشل بيراميدز في تحقيق البطولات

محمود فتح الله
محمود فتح الله

كشف محمود فتح الله، المدرب العام الأسبق لنادي بيراميدز، عن السر وراء عدم تحقيق الفريق السماوي للبطولات، وذلك عقب الوداع الإفريقي من دور المجموعات.

قال محمود فتح الله، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد »، " رأيي دائما استشاري في بيراميدز وهذا كان أحد أسباب رحيلي عن النادي، ولن أبوح بأسرار النادي السماوي ولكن هناك الكثير من الأخطاء التي لا أستطيع البوح بها ولكني مستعد لتقديمها لمجلس الإدارة، و كنت أتوقع رحيل باتشيكو لكن توقيت اتخاذ القرار كان مفاجئا".

أضاف:" بيراميدز ليس مطالبا بتحقيق البطولات ومنافسة الأندية العريقة، وينعت بالفشل في حال عدم تتويجه بالألقاب، ولكن المهم تعمل هوية للنادي وقوام للفريق ".

أتم:" لقد استطعنا في خلال سنوت قليلة أن نتواجد في المركز الثاني بالدوري، والبطولات تحتاج وقت أكثر، ورغم ذلك الفريق صعد لنهائيات بطولات مثل الكونفدرالية".