بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نهائي ليفربول وتشيلسي يتجه لشوطين إضافيين بعد 90 دقيقة دون أهداف

اتجهت مواجهة فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ونظيره تشيلسي إلى الشوطين الإضافيين عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى فى المباراة المقامة على ملعب "ويمبلي"، في المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو".

وجاء تشكيل ليفربول ضد تشيلسي كالتالى:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ريان جرافينبيرش، واتارو إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: هارفي إليوت، كودي جاكبو، لويس دياز.

فيما ضم تشكيل تشيلسي ضد ليفربول كل من:

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: جاستو، ديساسي، كولويل، بن تشيلويل.

خط الوسط: كايسيدو، إنزو فرنانديز، كول بالمر.

خط الهجوم: كالاجر، رحيم ستيرلينج، جاكسون.

تشيلسى ضد ليفربول

واستبعد كلوب، مدرب ليفربول، النجم المصرى محمد صلاح، من قائمة ليفربول ضد تشيلسي فى نهائى اليوم وذلك بسبب معاناته من الإصابة، بالإضافة إلى المهاجم الأوروجويانى داروين نونيز.

وتأهل فريق ليفربول، للمباراة النهائية للنسخة الحالية من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد تخطيه فريق فولهام، في دور نصف النهائي بنتيجة 3 – 2 في مجموع المباراتين، في المقابل وصل تشيلسي، على حساب فريق ميدلزبره، بنتيجة 6 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.