احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حسين الجسمي: «الرئيس السيسي أب لكل القادرون باختلاف.. وخلى مصر كلها تقف وراهم»

حسين الجسمي خلال احتفالية قادرون باختلاف
حسين الجسمي خلال احتفالية قادرون باختلاف

قال المطرب والفنان حسين الجسمي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أب لكل القادرون باختلاف وجعل مصر كلها خلفهم وتدعمهم.

تابع حسين الجسمي خلال احتفالية "قادرون باختلاف"، : “السيسي أب لقادرون باختلاف وخلى مصر كلها تقف وراهم وتدعمهم”.

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي أبطال دورة الألعاب العالمية للإعاقات الذهنية بفرنسا، خلال احتفالية "قادرون باختلاف"، كما التقط صورة تذكارية معهم وصافحهم جميعا.

وأكد الأبطال، أنهم حصلوا على 27 ميدالية على مستوى الألعاب في دورة الألعاب في فرنسا.

ولبى الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلب البطل علي عبد الله، بطل العالم في ألعاب القوة، بحضور ورعاية دورة الألعاب العالمية المقبلة في مصر.

وقال البطل لرئيس الجمهورية: "ممكن طلب من حضرتك.. دورة الألعاب العالمية تبقى تحت رعاية حضرتك وتشرفها بالحضور"، ليبادره الرئيس السيسي قائلا: "إن شاء الله لو عايش هتشرف وابقى موجود".

موضوعات متعلقة