بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

جيش الاحتلال: نعزز باستمرار الاستعداد لشن هجوم على لبنان

قيادات بجيش الاحتلال
قيادات بجيش الاحتلال

قال قائد القيادة الشمالية في جيش الاحتلال الإسرائيلي أوري جوردين، السبت، إن الجيش ملتزم بتغيير الوضع الأمني بالشمال قرب الحدود مع لبنان من أجل إعادة السكان إلى منازلهم.

وأكد قائد القيادة الشمالية الإسرائيلية خلال زيارة للجليل الغربي، أن جيش الاحتلال يعزز باستمرار الاستعداد لشن هجوم على لبنان.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قال، إنه هاجم بالطيران أهدافا تابعة لحزب الله في عيتا الشعب ومجدل زون وكفرا جنوبي لبنان.

وأشار جيش الاحتلال، إلى أنه رصد إطلاق عدد من القذائف من لبنان تجاه شمال البلاد وهاجم مصدر الإطلاق.

موضوعات متعلقة